فريق الإبداع الطفولي ينظم حفلا لتكريم رواد الأعمال التطوعية برعاية فيصل بن تركي

مسقط - الرؤية

نظم فريق الإبداع الطفولي التطوعي حفل "نجوم ورواد الأعمال التطوعية" تحت رعاية صاحب السُّمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد بمشاركة عدد من أصحاب وصاحبات السُّمو وأعضاء إدارة الفريق وعدد من المتطوعين.

وألقت صاحبة السُّمو السيدة ثريا بنت ثويني آل سعيد الرئيسة الفخرية للفريق كلمة شكرت فيها فريق الإبداع الطفولي برئاسة زيانة الجهورية على هذه الدعوة لرعاية الحفل، وأكدت أهمية العمل التطوعي الذي يُعد دلالة على رقي وسلامة المجتمعات وأوضحت أنّ العمل التطوعي مثال حي للعمل الصالح، فهو عطاء وتضحية لا حدود لهما، وإحساس بالمسؤولية التامة تجاه الوطن والمجتمع وأن توجيه الشباب وتوعيتهم نحو العمل التطوعي يسهم في إيجاد جيل واعٍ صالح ومدرك لواجباته نحو خالقه ووطنه. وأشادت صاحبة السُّمو السيدة ثريا آل سعيد بالمؤسسات التطوعية لما لها من دور كبير في احتواء الشباب التواقين لخدمة وطنهم ومجتمعاتهم، وذلك بتوجيه أفكارهم وملء أوقات فراغهم واستغلال طاقاتهم في أعمال تطوعية تعود عليهم وعلى أبناء وطنهم بالخير والرخاء.

وتضمن الحفل فقرات متنوعة شملت لوحة ترحيبية للضيوف، ونبذة عن فريق الإبداع الطفولي التطوعي، وأداء أغنية عاش حبيب الشعب للشعب، ثم نشيد بأداء المنشد محمد الذهلي. وفي ختام الفعالية كرم راعي الحفل أصحاب وصاحبات السُّمو والمتطوعين على الجهود التي يقومون بها في دعم الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك