فنجاء بطلا لـ"المحترفين" للمرة التاسعة في تاريخه

مسقط - الرُّؤية

أحْرَز فنجاء -وبجدارة- لقب دوري عمانتل للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، متساويا مع ظفار، بعد فوزه على السويق بهدفين نظيفين، أحرزهما محمد المسلمي وعبدالرحمن الغساني على مدار شوطي المبارة ليزف فنجاء اللقب إلى الداخلية.. فيما تمكن مسقط من تحقيق الفوز على العروبة بهدف، وفاز الشباب على صور بثلاثية مقابل هدف، وتعادل الخابورة مع المصنعة سلبيا ليلعب الأخير الملحق أمام جعلان، وفاز النصر على صحم بثلاثه أهداف لهدفين وتبقت مباراة صلالة وصحار والتي لن تؤثر بشيء على ترتيب الفرق.

وهنأ السيد خالد بن حمد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم نادي فنجاء بإحرازه لقب دوري هذا الموسم.. وقال: "نبارك لنادي فنجاء الفوز باللقب عن جدارة وإستحقاق ونقول حظ أوفر للسويق والعروبة اللذين قدما موسما رائعا، كما أبارك للأندية التي بقيت بدوري المحترفين وأقول كل التوفيق لناديا المصنعة وجعلان لتقديم مباراة ملحق كبيرة وأشكر الأندية ورابطة دوري المحترفين وأهنئهم بهذا الموسم الناجح، وكل الشكر لوسائل الإعلام المختلفة على تغطيتها المتميزة للدوري وبقية المسالقات وأشكر الجماهير التي كانت حاضرة طوال منافسات هذا الموسم بشكل فاعل، وكذلك أشكر كل من ساهم في هذا النجاح.

وتابع السيد خالد حول روزنامة ومواعيد انطلاق الموسم الكروي المقبل، بأن الروزنامة بمواعيدها جاهزة بالاتفاق مع الأندية، ولن يتكرر مشهد هذا الموسم والذي تقاطعت روزنامته مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني وانشغال المجمعات الرياضية بذلك.

تعليق عبر الفيس بوك