الهيئة العامة للكهرباء والمياه تناقش تعزيز الجودة والصحة والسلامة والبيئة المهنية

مسقط - الرؤية

نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه الملتقى الأول لمختصي الجودة والصحة والسلامة والبيئة المهنية بحضور سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة ومدير دائرة الجودة والصحة والسلامة والبيئة المهنية وبمشاركة عدد من موظفي الدائرة وذلك بمسرح مبنى مركز التحكم الوطني (سكادا).

وقد جاء هذا الملتقى من منطلق القيم التي تعمل عليها الهيئة بما يؤكد دورها الرائد في تنمية وتطوير الموارد البشرية، وتسليط الضوء على تلك الجهود المبذولة للنهوض بمستوى الصحة والسلامة والبيئة المهنية.

ويأتي عقد الملتقى من أجل الوقوف على أهم المواضيع التي تخص الجودة والصحة والسلامة والبيئة والنقليات وتبادل الخبرات والأفكار والآراء وكذلك إطلاع الموظفين على أهم الخطط المستقبلية لأداء أعمالهم بالشكل المطلوب. وفي البداية قدم سعادة رئيس الهيئة كلمة رحّب فيها بالحضور وأكّد خلالها على أهمية نظام الجودة والصحة والسلامة والبيئة في الارتقاء بالأداء الوظيفي وتأمين إنجاز الأعمال بسهولة ويسر حيث إنّ النظام يعمل على حماية جميع العاملين والممتلكات والبيئة المحيطة من أي مخاطر ممكن أن تنشأ من نشاطات الهيئة المختلفة، وقال سعادته في كلمته "أولت الهيئة العامة للكهرباء والمياه منذ إنشائها اهتماما كبيرا لتأسيس قاعدة قوية في مجال الجودة والصحة والسلامة والبيئة والنقليات، ونلاحظ جميعا التقدم الملحوظ في هذه المجالات ونؤكد الاستمرار في التطوير في هذا الجانب واستعدادنا التام لتقديم الدعم في إطار تحقيق الأهداف المنشودة".

وبعد ذلك دشّن رئيس الهيئة برنامج الإبلاغ عن مشاكل الجودة في العمل بالهيئة، والذي يتيح لكافة الموظفين إمكانية تقديم البلاغات والملاحظات المتعلقة بالجودة.

بعدها قام المهندس أحمد بن عبد الله الخميسي مدير دائرة الجودة والصحة والسلامة والبيئة المهنية عرض أهم أهداف الملتقى والتي نادت في مجملها إلى تعزيز روح التواصل بين الموظفين وخلق بيئة مثالية تتسم بالمهنية والشفافية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.

وفي ختام الملتقى استعرض رئيس قسم النقليات سامي الصارمي أبرز أعمال وتطلعات القسم. هذا وقد تخللت الملتقى عدة فقرات كالمسابقات والعروض الأخرى التي تسهم في تطوير مهارات الموظفين للقيام بواجباتهم حسب خطط الهيئة.

تعليق عبر الفيس بوك