اعتماد جداول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني

مسقط - الرُّؤية

اعتمدتْ معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم جداول امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2015/2016م.

وأشارت د. زوينة بنت صالح المسكرية المديرة العامة للمديرية العامة للتقويم التربوي، إلى أنَّ الوزارة تراعي عند إعداد جداول الامتحانات الجوانب المُتعلقة بخيارات الطلبة واعدادهم ونتائجهم بالامتحانات السابقة في المواد، كما يتم أخذ رأي المديريات والإدارات المعنية بمديريات التربية والتعليم في المحافظات عن الجوانب المتعلقة بعملية التصحيح. لافتة إلى أن المديرية تقوم بالاستعداد والتجهيز لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني حتى يؤدي أبناؤنا الطلاب امتحاناتهم في جو تسوده الراحة والهدوء، وسعياً من الوزارة لتهيئة البيئة الملائمة لأداء الطلاب لامتحاناتهم النهائية فقد أصدرت الوزارة القرار الوزاري رقم (579/2015) الخاص بإجراء تعديل على بعض مواعيد الدراسة والامتحانات والإجازات للعام الدراسي 2015/2016م.

وقالت إنَّ الوزارة تتمنى لكافة الطلاب التوفيق والنجاح والتفوق وتدعوهم لمضاعفة جهودهم والاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، كما تؤكد على أولياء أمور الطلبة حث أبنائهم على الالتزام بمواعيد الدراسة.

تعليق عبر الفيس بوك