"الفنون التشكيلية" تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض عمان الرياضي

مسقط - الرؤية

شاركت الجمعيّة العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في مؤتمر ومعرض عمان الرياضي، الذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضية في الفترة من 18 وحتى 21 أبريل، والذي يهدف إلى توفير خدمات وتسهيلات رياضية ذات جودة لممارسي الرياضة ودعم الرياضيين عامة ورياضيي المنتخبات بالخصوص، مع تفعيل مجالات التنظيم والاتصال والتسويق وإيجاد شراكة مع المؤسسات ذات العلاقة. ويعمل المؤتمر برؤية عصرية نحو تناول أهم المواضيع المطروحة على الساحة الوطنية في مجالي الرياضة والشباب مع الحرص على استيعاب التطورات والتحولات المتسارعة.

وتأتي مشاركة الجمعية في المعرض إيمانًا منها بدورها المنوط بها في دعم الشباب وفتح قنوات التواصل من أجل تبني مواهب وإبداعات الشباب في مختلف مجالات الفنون التشكيلية وكذلك عرض مجموعة من الأعمال الفنية المختلفة لتتسنى لزائر المعرض رؤية إبداعات الفنان التشكيلي العماني، ويأتي هذا في الوقت نفسه دعما له من خلال تشجيعه وخلق جو من المنافسة لتعطي الفنان الشعور بالتحفيز ليعطي مزيدًا من الإبداع.

ومثّل الجمعية العمانية في المعرض الفنان التشكيلي حمد السليمي. وضم المعرض لوحات لفنانين تشكيليين عمانيين وفنانات تشكيليات عمانيات وعن الفنانة التشكيلية أسماء آل كليب وتركية الهادي وشمسة الحارثية وبشرى الزهيمية ومياسة الرئيسية وحفصة التميمية والفنان التشكيلي أنور سونيا وجاسم البطاشي.

تعليق عبر الفيس بوك