تدشين معرض "تكنوإسلام" بصحم تحت شعار "فلنكن مفاتيح للخير"

صحم - الرُّؤية

افتتح الشيخ الدكتور فيصل بن علي بن راشد الزيدي نائب والي صحم، أمس، معرض تكنوإسلام الذي تنظمه هيئة المرشدات الدينيات بولاية صحم، والذي تشرف عليه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية -ممثلة في إدارة الأوقاف بمحافظة شمال الباطنة.

وشمل المعرض عددا من الأركان؛ منها: ركن الواتساب ورسالة الركن جهازي نقطة تفتيش، وركن الفيس بوك وتويتر ورسالة الركن حدد أولوياتك، والركن الثالث ركن سناب شات وإنستجرام ورسالة الركن مراقبة الله، والركن الرابع ركن الواي فاي ورسالة الركن كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته...وغيرها من الأركان التي احتضنها المعرض، والتي تحمل رسائل توعوية مختلفة تهدف إلى توعية المجتمع باستخدام هذه الوسائل بصورة إيجابية ونافعة ومفيدة للمستخدم وللمجتمع الذي يعيش فيه.

وقالت مارية بنت أحمد آل عبدالسلام المرشدة الدينية بالولاية: إن فكرة المعرض تأتي في ظل اهتمام الشباب في وقتنا الحالي بالتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، وإننا لنسعى من خلال هذا المعرض إلى نشر ثقافة الاستخدام الصحيحة واستخدامها لصالح الدعوة الاسلامية، وقمنا بإختيار إسم المعرض باسم تكنوإسلام لجذب المجتمع، ونلفت انتباههم إلى المعرض. وكانت رسالة المعرض "فلنكن مفاتيح للخير مغاليق للشر".

يُذكر أنَّ المعرض يأتي ضمن جهود الوزارة ودور الكوادر الدينية في المحافظة في توعية المجتمع والحفاظ على تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

تعليق عبر الفيس بوك