الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : جاك بلاك يرسم معالم الطريق إلى القيادة الإبداعية في "مؤتمر الرؤية".. اليوم

الأربعاء 20 أبريل 2016 12:40 م بتوقيت مسقط

الرُّؤية - مدرين المكتوميَّة

يُفتتح، صباح اليوم، بقاعة مجان بفندق قصر البستان، مؤتمر "الطريق إلى القيادة الإبداعية"، الذي تُنظِّمه جريدة "الرُّؤية"، ويحاضر فيه الخبير العالمي الشهير جاك بلاك، والذي يعد مبتكرَ "خزائن العقل"، وهي التقنية التي ساعدت الكثير من المختصين في الأعمال المختلفة على التفكير الإبداعي.

وأكَّد المكرَّم حاتم الطائي رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية" أنَّ المؤتمر يأتي في سياق اهتمامات جريدة "الرُّؤية" وحرصها على القيام بدورها كجسر معرفي ومشجِّع للمبادرات التي تُسهم في تدعيم وتعزيز الكفاءات الوطنية، وحفزها على مواكبة المتغيرات المستقبلية.

وأشار الطائي إلى أنَّ المؤتمر يتطرق إلى ثلاثة محاور أساسية؛ هي: الأساليب العملية اليقظة لقيادة الأعمال، والقيادة والتفاوض واتخاذ القرارات، إلى جانب مهارات الاتصال المتقدمة والقدرة على التأثير المباشر. لافتا إلى أنَّ المؤتمر يستهدف صناع القرار من الرؤساء التنفيذيين ومديري العموم ورؤساء الأقسام ومديري التخطيط والموارد البشرية.

ويُذكر أنَّ محاضرات جاك بلاك، والتي تنظمها "الرُّؤية"، تمتد لمدة ثلاثة أيام؛ حيث استهلها مساء أمس بمحاضرة لمجموعة من الرؤساء التنفيذيين من القطاع الخاص والحكومي، فيما سيُخصص يوم الغد للجيل الصغير بمدرسة الإبداع ببوشر.