تكريم المشاركين في فعاليات أسبوع سلامة الغذاء بالمضيبي

المضيبي - علي الداؤودي

اختتمت بلدية المضيبي ممثلة بقسمي التوعية ورقابة الأغذية فعاليات أسبوع سلامة الغذاء مؤخرا بهدف رفع مستوى الوعي لدى شرائح المجتمع بأهمية سلامة وجودة الغذاء، ومشاركة طلبة بعض المدارس العامة والخاصة في ولاية المضيبي والنيابات التابعة لها ومراكز التسوق بالولاية. وشهد أسبوع سلامة الغذاء تفاعلا إيجابيا من طلاب وطالبات المدارس والمواطنين في أهمية الغذاء وكيفية المحافظة على الأغذية وطرق غسلها قبل الأكل ومعاينة المواد المفيدة التي تحتويها المنتجات والسلع الاستهلاكية، وأقيمت الفعاليات على طوال الأسبوع.

وانطلقت الفعاليات في مركز مارس بالمضيبي بحضور مدير بلدية المضيبي حمد بن علي الغيلاني، وشارك كل من طلبة مدرسة المضيبي للتعليم الأساسي وطلبة جمعية المرأة العمانية، واشتملت الفعالية على عرض مرئي عن سلامة الغذاء وجولة تعليمية عن التسوق الصحيح ومعاينة السلع من ناحية التواريخ الإنتاج والانتهاء والمواد الغذائية الصحية التي تحتوية بعض المنتجات الغذائية المغلفة وورشة تلوين الرسومات.
واحتضن الفعالية الثانية مركز الطيبات للتسوق بنيابة سمد الشأن بمشاركة مدرسة الروضة للتعليم الأساسي وطلاب مدرسة إشراقة الأجيال الخاصة، واشتملت على جولة تعليمية عن التسوق الصحيح وورشة تلوين لرسومات متضمنة إرشادات صحية وفي الختام كرم مدير البلدية مركز الطيبات للتسوق والمشاركين.
وفي مركز اللولو هايبر ماركت أقيمت فعاليات أسبوع سلامة الغذاء بمشاركة مدرسة سيح النماء للتعليم الأساسي وطلاب مدرسة أبو بلال التميمي واشتملت على عرض مرئي وجولة تعليمية عن التسوق الصحيح وورشة تلوين الرسومات، واشتملت على إرشادات صحية وفي الختام كرّم مدير البلدية مركز اللولو هايبر ماركت والمشاركين. واختتمت بحديقة سناو العامة كافة الفعاليات والمناشط التي تم تنفيذها في الولاية والنيابات التابعة لها، وكرم مدير بلدية المضيبي كافة المشاركين من طلبة وطالبات المدارس العامة والخاصة بالولاية المشاركين في فعاليات الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك