اللقاء الترويجي العماني بتنزانيا يستعرض فرص الاستثماروالشراكة الاقتصادية

دار السلام - العمانية

بدأت بدار السلام في تنزانيا، أمس، فعاليات اللقاء الترويجي العماني الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة بمشاركة عدد من الجهات من القطاعين العام والخاص وسفارة السلطنة في تنزانيا. رعت حفل افتتاح اللقاء معالي سامية حسن نائبة الرئيس التنزاني، بحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة وعدد كبير المسؤولين ورجال الأعمال بجمهورية تنزانيا. وعبرت معالي سامية حسن عن سعادتها لرعاية هذا اللقاء الاقتصادي الذي يجمع رجال الأعمال والشركات من الجانبين العماني والتنزاني. معتبرة اللقاء خير دليل على الرغبة المشتركة لكلا الجانبين لتقوية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بينهما. ويعد فرصة مثالية للشركات من البلدين للتعرف على الفرص الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أكد معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس الوفد العماني المشارك في اللقاء الترويجي، أنَّ تواجد وفد عماني رفيع المستوى يعكس الرغبة الحقيقية لقيادة البلدين لتقوية العلاقات الثنائية التجارية بين الجانبين.

وتضمّن اللقاء طرح عدد من أوراق العمل تطرقت إلى كيفية ممارسة الأعمال والاستثمار في تنزانيا والفرص الاستثمارية المتاحة في دار السلام وزنجبار وبالمناطق الاقتصادية والحرة بالسلطنة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك