تكريم الموظفين المجيدين بمحكمة الاستئناف في عبري

عبري - ناصر العبري

رعى أمس فضيلة الشيخ القاضي يحيى بن صالح بن سالم البوسعيدي رئيس محكمة الاستئناف بعبري الاحتفال بتكريم الموظفين والموظفات بالمحكمة بحضور أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة، وذلك تتويجًا للجهود التي بذلها الموظفون وإجادتهم في العمل وتفانيهم في أداء الواجب في إطار النهج الذي يوليه مجلس الشؤون الإدارية للقضاء للارتقاء بمنظومة العمل بمختلف المحاكم ورعاية وتحفيز المجيدين وصولا إلى مستويات أعلى من الانتاجية والازدهار بالعمل القضائي والإداري.

وألقى فضيلة القاضي أحمد السعيد الكفراوي كلمة الهيئة القضائية بالمحكمة وأشاد فيها بروح العمل على المستوى القضائي والإداري والجهود الدؤوبة والتعاون الذي كان له الاثر الكبير في الارتقاء بالعمل وما تحقق من مؤشرات يشار إليها بالبنان؛ سعيا للوصول إلى عدالة ناجزة وتقديم خدمة أفضل وأرقى للمجتمع مثمنا تلك الجهود التي تفانت في أداء العمل بروح الفريق الواحد.

وألقى خالد بن حميد السكيتي رئيس قسم الطعون والقضايا بالمحكمة كلمة نيابة عن الموظفين شكر فيها الهيئة القضائية والإدارية على الدعم والرعاية والتشجيع منوها بأنّ التكريم يعد حافزًا لجميع الموظفين بالمحكمة لبذل مزيد من الجد والإخلاص والتفاني لتحقيق التميز في العمل والوصول إلى تقديم خدمة أفضل في كل أقسام المحكمة. كما ألقت الموظفة عائشة بنت مسعود الحوسنية مسجلة دعاوى بالمحكمة قصيدة عبرت من خلالها عن المناسبة والتي تعد حافزًا للجميع للنهوض بالعمل والارتقاء به. وفي ختام الاحتفال كرم فضيلة الشيخ راعي المناسبة مدير أمانة سر المحكمة والقائم بعمل مدير دائرة التنسيق والمتابعة ورؤساء الأقسام والموظفين والموظفات بالمحكمة.

تعليق عبر الفيس بوك