ملتقى الطفل يرفع شعار "وطن يرتقي" بجمعية المرأة العمانية بصلالة

صلالة - وداد التميمي

نظمت جمعية المراة العمانية بصلالة وفريق الساعيات إلى الخير ملتقى الطفل الثاني تحت شعار (طفل يمنو ووطن يرتقي) برعاية مديرة دائرة البرامج التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة ظفار الدكتورة فاطمة بنت أحمد الغسانيةفي قاعة المعارض المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار، وذلك في قاعة المعارض بالمديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار.

وضم الملتقى عددًا من الأركان المتنوعة التي تعنى بجوانب مختلفة من الحياة اليومية للطفل ومنها ركن طفولتي أجمل بالقرآن، وركن وطني أنا، وعظماء ومازلنا، وركن عالم التقنية وركن عالم العرائس وركن امرح واربح والركن الخاص وركن إعمار الخيري والتكافل الاجتماعي. ويهدف الملتقى إلى تعزيز القيم الدينية والتربوية والأخلاقية في نفوس الأطفال من سن أربع إلى عشر سنوات.

ويعد الملتقى الأول من نوعه في المحافظة من حيث تنوع أهدافه وأركانه، وأثنت الكتورة فاطمة الغسانية مديرة دائرة البرامج التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة ظفار على الملتقى، وقالت: سرني رعاية الافتتاح الذي نظمته جمعية المرأة العمانية بصلالة وهو ما يدلل على اهتمام الجمعيّة بتنمية المستوى المعرفي والتربوي للطفل.

تعليق عبر الفيس بوك