الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية المهندسين العمانية

الإثنين 11 أبريل 2016 04:08 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ جمعية المهندسين العمانية، مؤخرا، جمعيتها العمومية للعام 2015م؛ وذلك بالكلية التقنية العليا بالخوير، بحضور عدد من الأعضاء المنتسبين للجمعية، وقد تم استعراض تقرير مجلس الإدارة عن أداء الجمعية خلال العام المنصرم، كما تم استعراض تقرير مدقق الحسابات عن السنة المالية المنتهية حتى 31 ديسمبر 2015م.

وقال المهندس فؤاد بن عبدالله الكندي الأمين العام للجمعية: إنَّ الجمعية حرصت على انعقاد الجمعية العمومية في الربع الأول من العام الحالي بناء على قانون الجمعيات وأندية الجاليات بوزارة التنمية الاجتماعية، وقد اتسم الاجتماع بالشفافية؛ وذلك من خلال الرد على الاستفسارات من بعض الأعضاء الحاضرين.

وحيث إنَّ الفترة السابعة للمجلس قد انتهت، فقد تم عقب اجتماع الجمعية العمومية انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية. وحول ذلك، أفاد سعيد بن هلال البوسعيدي عضو لجنة الانتخابات بأنه قد تم الاستعداد لانتخاب مجلس إدارة جديد باكرا منذ بداية العام الحالي، وقد تنافس اثنا عشر عضوا على تسعة مقاعد وجرت عملية الانتخابات بكل يسر وسهولة، وبعد الانتهاء من عملية التصويت تم فرز أصوات الناخبين من قبل اللجنة. هذا وقد انضم إلى المجلس الجديد أربعة أعضاء جدد بينما بقي خمسة أعضاء من المجلس السابق.

وقد جاء تشكيل المجلس الجديد كما يلي: خميس بن سالم الصولي رئيسا، وفؤاد بن عبدالله الكندي نائبا للرئيس، وعبدالله بن علي البوسعيدي الأمين العام، وسالم بن سعيد بن سليمان الرقيشي الأمين المالي، وعضوية كل من: راشد بن علي بن إبراهيم البلوشي وأحمد بن محسن الغساني وأحمد بن جمعة بن محمد المزروعي وعدي بن عبدالله الفرعي وحامد بن ماجد الرواحي.