تكريم المجيدين في الملتقى السنوي لأطباء الباطنية بالمستشفى السلطاني

مسقط - تركي الحوسني

تصوير/ خميس السعيدي

نظم المستشفى السلطاني، ممثلا بدائرة طب الباطني، أمس، الملتقى السنوي الثاني لموظفي أقسام طب الباطني؛ لمراجعة ما حققته الدائرة من إنجازات خلال الفترة الماضية، وتكريم الموظفين المجيدين. وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة، بحضور مدير عام المستشفى السلطاني، وعدد من المسؤولين، إلى جانب عدد من الفئات الطبية والتمريضية والفنية العاملة بأقسام الأمراض الباطنية؛ وذلك في قاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى.

وقدم الدكتور يعقوب بن سلام المحروقي مدير دائرة طب الباطني كلمة الافتتاح، واستعرض من خلالها أهم إنجازات القسم خلال الفترة المنصرمة وأهم التحديات وآلية العمل بأقسام طب الباطني المختلفة، وقال إنّ الهدف من إقامة الملتقى السنوي هو التقاء جميع الموظفين، والتواصل بينهم ومناقشة أهم الصعوبات التي تواجه العاملين بأقسام الباطنية، إلى جانب تكريم الموظفين المجيدين.

وألقى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة كلمة أكد من خلالها أهمية التواصل بين الموظفين من خلال الملتقيات المختلفة، والتي بدورها تعمل على إيجاد علاقة وثيقة بينهم وتبادل الخبرات المختلفة، مشيرا إلى أنّ تكريم المجيدين يشكل حافزًا لباقي الموظفين؛ للسعي من أجل بذل المزيد والعطاء. واستعرض معاليه مسيرة العمل في أقسام الأمراض الباطنية خلال السنوات الماضية، وحث جميع الموظفين على السعي لكسب المعلومة الجديدة والاستفادة من الخبرات الموجودة، والرقي بالعمل الصحي وتقديم أفضل خدمة للمرضى والوطن.

وكرّم معالي الوزير مجموعة من الأطباء والممرضين المجيدين العاملين بالأقسام الباطنية؛ تقديرا لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية. كما شهد الملتقى تكريم الدكتور محمد السيد لايق، طبيب استشاري أول أمراض باطنية، تقديرًا لجهوده التي بذلها خلال فترة 47 عاما قضاها في خدمة المرضى بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك