تطبيق نظام العداد في سيارات"أجرة المطار"

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ الشركة العُمانية لإدارة المطارات، أمس الأول، بدء العمل بالنظام الجديد لسيارات أجرة المطار، والتي ستعمل وفق نظام العداد الإلكتروني.

وقام عددٌ من مسؤولي الشركة بتدشين النظام الجديد، صباح أمس الأول، عبر القيام بأول رحلة بإحدى سيارات الأجرة للمطار؛ للتأكد من عمل النظام الجديد بالدقة المطلوبة. وفي هذا السياق، أكَّدت الشركة أن نظام عداد الأجرة لن يرفع من أسعار الرحلات المعتادة بقدر ما ينظم عملها ويعزز من الشفافية وينسجم مع الإستراتيجية الجديدة للشركة التي ترفع شعار "مطارات عُمان تنمية بوابات الفرص والجمال".

وأكد مسؤول النقليات في الشركة أن العمل بالنظام الجديد بدأ منذ أول أبريل الجاري في كافة سيارات أجرة المطار التابعة لمطار مسقط الدولي، حيث سيكون رسم تشغيل العداد 6 ريالات عمانية، يضاف إليها 200 بيسة عن كل كيلومتر تقطعه السيارة؛ الأمر الذي يتوافق مع التسعيرة القديمة المتعارف عليها لسيارات الأجرة التابعة للمطار، ولكن بصورة أكثر تنظيماً وشفافية؛ بما ينعكس إيجاباً على تقبل السائح لها.. مشيرا إلى أنَّ النظام الجديد للتسعير يتوافق مع الأسعار المعتمدة في غالبية دول العالم لهذه الخدمة إن لم يقل عنها، متوقعا أن يحظى بقبول كبير من السواح وزوار السلطنة الذين سيشعرون بالطمأنينة بأنهم يدفعون الإيجار وفق نظام إلكتروني محدد من قبل الشركة المشرفة على تشغيل المطار وليس من قبل السائق نفسه.

تعليق عبر الفيس بوك