أهالي العلياء بالعوابي يناشدون إصلاح الطريق المتأثر بالأمطار

العوابي - حارث البحري

يناشد أهالي قرية العلياء "المحصنة" بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة وزارة النقل والاتصالات بإصلاح الطريق المؤدي إلى حلة المقايض والهودنية والمرخ والرويضة ومزرع جلب، حيث أثرت الأمطار الأخيرة على الطريق وشلت الحركة كليا لكونه يمر في منتصف الوادي وهو غير معبد وأثناء نزول الأودية تسقط صخور وأحجار كبيرة تتطلب معدات ثقيلة لإزالتها. ويعاني المواطنون من تأخر العمل في الطريق حيث يستغرق مدة طويلة لحين الاستعانة بالمعدات لفتح الطريق الذي يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين.

وقال داؤود بن أحمد البحري إن فترة انقطاع الحركة بالطريق المؤدي إلى بيوتنا تسبب لنا معاناة كبيرة، ونضطر إلى ترك مركباتنا أعلى الشارع المسفلت ونحمل الأغراض على ظهورنا ورؤوسنا إلى مسافة طويلة في مسار ذي انحدار شديد، كما أنّ أحد مرضانا أصيب بألم حصى الكلى مما اضطررنا إلى حمله على بطانية صعودا ونزولا حتى وصلنا به إلى المركبة التي تقله. وأكد داؤود البحري أن الأهالي يبلغون الجهة المسؤولة عن الشارع بحالته السيئة إلا أن استجابتهم بطيئة.

وقال سالمين بن سالم الحراصي إنّ معاناتنا مستمرة في ظل انقطاع الحركة بالطريق في فترة نزول الأمطار رغم مناشدتنا لجهة الاختصاص للإسراع بإصلاحه، وتأخر وصول المعدات لأكثر من ثلاثة أسابيع منذ نزول الأمطار مما عطل الحركة المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك