الكلباني يكرم الجهات الداعمة لفعاليات الاحتفال بيوم اليتيم في عبري

عبري - ناصر العبري

شاركتْ السلطنة -مُمثلة بوزارة التنمية الاجتماعية- شقيقاتها الدول العربية الاحتفال بيوم اليتيم العربي، الذي يُوافق الجمعة الأولى من أبريل من كل عام؛ حيث رَعَى معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، فعاليات اليوم المفتوح الذي نظَّمته التنمية الاجتماعية في متنزه ابن الجذاع بعبري، بحضور سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، والدكتور راشد بن سليمان المنظري مدير عام التنمية الاجتماعية بمحافظة الظاهرة، وحضور أصحاب السعادة المكرمين والمشايخ وأعضاء المجلس البلدي وشرطة عمان السلطانية والأهالي وأقرباء اليتامى.

وتخلَّل الحفل الختامي كلمة الدكتور راشد المنظري مدير عام التنمية الاجتماعية بالظاهرة.. قال فيها: إنَّ الوزارة دأبت على الاحتفال بهذا اليوم ممثلة في المديرية العامة لتنمية الاسرية التي احتضنت الاحتفالية خلال الاعوام الماضية وارتأت الوزارة الخروج بهذه الفعالية من نطاق
مسقط وتشرفت محافظة الظاهرة بأن تكون المستضيفة الاولى لهذه الاحتفالية. وقدم الشيخ صقر بن راشد الكلباني اضاءات قرآنية وكرم معاليه الجمعيات والمؤسسات المشاركة والداعمة للاحتفالية. وقال معالي الشيخ وزير التنمية الاجتماعية: إنَّ هذا اليوم يحظى باهتمام كبير من جانب وزارة التنمية الاجتماعية ومختلف مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية ولا ننسى الوقفة الطيبة من مؤسسة سعود بهوان للأعمال الخيرية فيما يتعلق بمركز رعاية الطفولة، وكذلك وقفتها لبناء المنشآت المتعددة لخدمة الأطفال، إلى جانب جهود جمعية بهجة للأيتام في محافظة ظفار والنقلة النوعية التي أحدثتها في المحافظة من التواصل المباشر مع الأسر وأهالي الأيتام وتقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر التي فقدت معينها الأصلي.

تعليق عبر الفيس بوك