السيد فهد: السلطنة حريصة على دعم كافة الجهود من أجل إرساء الاستقرار في سوريا

مسقط - العمانية

أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، على الحرص الذي توليه السلطنة بقيادة جلالة السلطان المعظم - أعزه الله - لدعم كافة الجهود المبذولة من أجل إرساء الاستقرار على الساحة السورية؛ لما فيه مصلحة جميع أبناء الشعب السوري الشقيق .

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس لسماحة الشيخ الدكتور أحمد بدر الدين حسون، المفتي العام رئيس مجلس الإفتاء الأعلى بالجمهورية العربية السورية، الذي يزور السلطنة حاليا. وقد جرى خلال المقابلة استعراض دور العلماء المسلمين في توضيح الصورة الحقيقية للإسلام ورسالته الخالدة في تعزيز الإخاء والتسامح بين المجتمعات الإنسانية مع أهمية مواصلة مد جسور التفاهم والحوار مع كافة الأطياف والثقافات وصولا إلى إعلاء القيم النبيلة ونبذ العنف والعيش المشترك في عالم يسوده الأمن والسلام كما تمّ استعراض التطورات والمستجدات على الساحة الإقليمية .

وقد أعرب سماحة الشيخ الدكتور أحمد بدرالدين حسون عن تقديره البالغ وشكره للسلطنة بقيادة جلالته - أبقاه الله - للدور الإيجابي الذي تضطلع به تجاه القضايا العربية والإسلامية، ومواقفها المشرفة الداعمة لسوريا وشعبها من أجل أن ينعم بالأمن والاستقرار.

تعليق عبر الفيس بوك