1160 طفلا يشاركون في ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام بالمصنعة.. أول أبريل

مسقط - الرؤية

ينظم فريق ثمرة العطاء بنادي مسقط الرياضي بالتعاون مع مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان ممثلا في مجلة الواحة ومجلة مرشد للأطفال، ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام، بمشاركة 1160 طفلا يتيما و480 أم مرافقة للأطفال، وذلك تحت رعاية سعادة المهندس عبدالله بن جمعة البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة.

ويأتي تنظيم هذا الملتقى بالتزامن مع يوم اليتيم الذي يصادف الأول من إبريل المقبل، يذكر بأنّ الاحتفالية بيوم اليتيم تقام سنويا في أول جمعة من أبريل من كل عام.

وقال صالح بن علي الطوقي عضو ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام إنّ فكرة تنظيم ملتقى ثمرة العطاء الأول للأيتام، تأتي تلبية لمساعدة هذه الفئة من الأطفال، وإدماجهم بالمجتمع، بهدف رسم البسمة على وجوههم وإدخال السرور إلى قلوبهم. وأضاف: "ارتأينا تنظيم هذا الملتقى بولاية بركاء وتحديدا على شاطئ السوادي، بغية الاقتراب أكثر من الأطفال من خلال الأنشطة والفعاليات الترفيهية المصاحبة للملتقى، وسيصاحب الملتقى زيارة الأطفال إلى حدائق النعمان للحيوانات بولاية بركاء، وسيتم إطلاع الأطفال على الحيوانات وتعريفهم بمختلف أنواعها".

وأعرب الطوقي عن سروره لمشاركة العديد من الفرق الأهلية في مختلف محافظات السلطنة، وتجاوبهم للمشاركة في هذا الملتقى التطوعي، ويعكس ذلك أهمية التكاتف والتعاون بين الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية؛ لتنظيم مثل هذه الفعاليات.

ودعا الطوقي الأهالي والجمهور إلى المشاركة في هذه الفعالية، دعما منهم وتشجيعا للأطفال الأيتام، حيث أنه بات من الضروري أن نشاركهم البسمة، مؤكدا أن الملتقى سيشهد التنوع في المناشط والفعاليات المختلفة مثل: الألعاب الشاطئية، المسابقات التنافسية، وفقرات تثقيفية وغيرها من الألعاب التي يحبها كل طفل.

تعليق عبر الفيس بوك