"البلديات" تنظم فعاليات توعوية وترفيهية بحديقة البريمي لطلاب المدارس

البريمي - الرُّؤية

نظَّمتْ المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي -ممثلة بدائرة التوعية والعلاقات العامة ودائرة شؤون موارد المياه وقسم التوعية ببلدية البريمي- فعالية اليوم المفتوح بحديقة البريمي العامة ضمن برنامجها للاحتفاء باليوم العالمي للمياه الموافق 22 مارس من كل عام، وأقيمت الفعالية تحت رعاية الدكتور سليمان بن علي المجيني مدير دائرة التوعية والعلاقات العامة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة البريمي.

وتضمَّن اليوم المفتوح العديد من الفعاليات كأناشيد المياه وورش التلوين ومسابقة المتاهة المائية ومسابقات ثقافية أخرى عن المياه، وتوزيع بعض المطبوعات، كما تضمن الحفل فقرات من المدارس الخاصة كمدرسة الشموع الخاصة، إضافة إلى المدارس الحكومية كمدرسة حماسة للتعليم الأساسي (4-1)، فيما شاركت بالفعالية بشكل عام 6 مدارس بين حكومية وخاصة؛ حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 235 طالبا وطالبة.

وجاءت هذه الفعالية بهدف توعية أبناء المدارس بأهمية المياه وضرورة الترشيد في استهلاكها والحفاظ عليها، حيث قدمت المدارس المشاركة اسكتش تمثيلي عن دورة حياة المياه، وأحاديث نبوية، ومحاكاة واقعية تتضمن عبارات مستوحاة من الممارسات اليومية للمياه. وشاركت فئة الصم والبكم أيضا ببعض الفقرات وتضمن حديثهم عن المياه ترجمة من زملائهم الآخرين باللغة العربية وأخرى باللغة الإنجليزية.

تعليق عبر الفيس بوك