تتويج الفائزين بالبطولة الوطنية للجولف.. والرمحي: تواصل الدعم يعزز الارتقاء باللعبة

مسقط - الرؤية

أكّد معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز أن لعبة الجولف في السلطنة تواصل الانتشار والتطور بشكل جيد، مع تنامي أعداد اللاعبين والمتابعين.

وقال معاليه- على هامش ختام البطولة الوطنية للجولف والتي اختتمت في نسختها الـ41 بنادي غلا للجولف- إنّ التطور والنقلة النوعية التي تشهدها السلطنة في رياضة الجولف، نتاج للجهود الكبيرة التي تقوم بها العديد من الجهات والأفراد سواء أكانت جهات حكومية أو خاصة، ومنها على سبيل المثال وزارة الشؤون الرياضية ممثلة في اللجنة العمانية للجولف وبعض شركات القطاع الخاص مثل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال التي تدعم لعبة الجولف بصفة مستمرة، سواء للبطولات التي تقام أو لقطاع تطوير الناشئين. وتابع معاليه أنّ البطولة الوطنية للجولف باتت تتمتع بتاريخ عريق. وكانت البطولة قد اختتمت أمس الأول بنادي غلا للجولف تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز وبحضور حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، والمهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف، وعدد من المسؤولين والمشاركين في البطولة، وقد توج بلقب هذه النسخة الإسباني لرونزو. وجاء لاعب منتخبنا الوطني عزان بن حمد الرمحي في المركز الثاني بينما حلّ في المركز الثالث لاعب المنتخب الثالث علي بن حمد آل صالح.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة بلغت 100 مشارك من مختلف الجنسيات، كما شهدت المنافسات مستويات فنية عالية. وفي فئة الشباب توج لاعب منتخب الشباب فهد بن حارب الكيتاني بلقب فئة الجروس ورشاد بن سالم الحارثي بلقب فئة النت، أمّا الفتيات فتم تتويج سنجولي سينج بالمركز الأول وحلت في المركز الثاني جاكي فرانسيس.

وبعد ختام التكريم رحب معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز بجميع المؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة على اهتمامها ورعايتها لمختلف أحداث وفعاليات الجمعية العمانية للجولف.

من جانبه، قال حارب بن عبدالله الكيتاني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: "ارتباطنا برياضة الجولف يعكس جانبا من المسؤولية الاجتماعية للشركة في دعم الأحداث الرياضية في السلطنة ومنها رياضة الجولف ورعاية المواهب المجيدة في رياضة الجولف وبالأخص تطوير قطاع الناشئين".

وقال لاعب منتخبنا الوطني عزان بن محمد الرمحي والحاصل على المركز الثاني في البطولة: إنّ البطولة شهدت منافسة كبيرة بين المشاركين بحكم مشاركة لاعبين من مختلف الجنسيات وكذلك من العمانيين. وأضاف أنّه تمكّن من الفوز بلقب هذه البطولة 6 مرات مختلفة في الأعوام السابقة.

تعليق عبر الفيس بوك