بحث خطة عمل المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين بالقاهرة

القاهرة - بدر الحبسي

التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي برئيس وأعضاء المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين بالدول العربية بمقر الجامعة بالقاهرة بجمهورية مصر العربية. وناقش وفد المجلس الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية خلال اللقاء الدور الذي يقوم به المجلس في سبيل رقي وتشجيع الموهوبين والمتفوقين من الدول العربية وعلى هامش اللقاء توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس والمركز القومي للبحوث التربوية والتنمية كما تمّ توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس والمنظمة الكشفية العربية.
وألقى الاستاذ الدكتور فتحي عبد الرحمن جروان رئيس المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين في الأردن محاضرة خلال الزيارة إلى جانب عقد مجموعة من الاجتماعات والحوارات التي تصب في مجال تطوير ورعاية الموهوبين والمتفوقين في الوطن العربي.
ويرأس المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين الأستاذ الدكتور فتحي عبد الرحمن جروان ويضم المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين في الأردن كلا من الدكتور عاطف كنعان وهيام الحويطي وعمر تايه من الأردن وبدر بن أحمد الحبسي من السلطنة والدكتور زهير غنيم والدكتور سعيد الزهراني من السعودية والدكتور عصام توفيق قمر من مصر والأستاذه الدكتورة هدى بيبي من لبنان والدكتورة نعيمة بن يعقوب من الجزائر والدكتورة وصال الدوري من العراق وعبدالقادر اللموشي من الجمهورية الليبية.

تعليق عبر الفيس بوك