المنتدى السنوي لـ"الأصايل للمؤتمرات" يستعرض التجربة السنغافوريّة في التحفيز والدافعية

مسقط - الرؤية

تنظم شركة الأصايل للمؤتمرات، المنتدى التحفيزي السنوي تحت عنوان التجربة السنغافورية في التحفيز والدافعية، تحت رعاية سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، وسوف يمزج المنتدى بين التحفيز والترفيه وسيشتمل على سرد للتجارب وأفضل الممارسات وحالات الدراسة. كما يساعد المنتدى بالترويح عن النفس والتفكير العميق والتزود بإحساس متجدد من الأمل والطاقة والإلهام. وسيسلط المنتدى الضوء على أهداف مخرجات المؤتمر منها التمكن من الإستراتيجيات الآمنة التي تمنح فريق العمل الثقة بالنفس، تحقيق نتائج مربحة بين الأطراف، تحديد الأهداف المهمة التي لا تحتمل التأجيل، إضافة للمزيد من القيمة المضافة لصاحب العمل، تطوير أسلوب التفسير الإيجابي والقضاء على السلوكيّات السلبية للتدمير الذاتي.

وسيشمل المنتدى الذي يقام في أبريل المقبل، على المحاضرات وورش العمل التي سيقدمها الخبير السنغافوري ديفيد ليم. كما سيعرض التجارب والقصص الناجحة التي حققت إنجازات باهرة في مجال تحسين الانتاجية وتنمية الفكر البشري. وسيشارك في حلقة النقاش مجموعة من المختصين العمانيين والخليجيين وذلك لتبادل الخبرات المحلية والعالمية لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

ويعد ديفيد ليم متحدثا دوليا وخبيرا في مجال التحفيز والدافعية حاضر لأكثر من 12 ألف شخص في أكثر من 28 دولة من مختلف دول العالم. ويركز في كثير من محاضراته على التفرد والتميز الشخصي من خلال التغلب على الصعاب، قيادة التغيير والمثابرة. ةيعتبر أول سنغافوري تسلق قمة إيفيرست في عام 1998 وتعتبر محاضراته التي تتحدث عن تجاربه في التسلق من أهم الدروس التي يستفيد منها الحضور في التحفيز والدافعية في العمل والحياة العامة، حيث أصيب بعد عودته من رحلة تسلق قمة جبل إيفيريست بمتلازمة (غيليان باريه) وهو مرض نادر يؤثر على الأعصاب الطرفية أدى لإصابته بشلل نصفي تركز في قدميه، وهو خير مثال للتحفيز والدافيعة حيث إنّه أستطاع أن يتغلب على مرضه وعاد لمغامرات التسلق حيث قاد 15 حملة شاركت فيها مجموعة من متسلقي القمم الجبلية وتسلق أعلى بركان في العالم. كما سيشمل المنتدى على عدة مواضيع رئيسية من أهمها قيادة الآخرين، القيادة الشخصية والتغلب على العجز، القيادة الشخصية والتنمية المستدامه، وختاماً نقاش حول خطط العمل الشخصية. كما أنّه سيتم التطرق لأهم النقاط المؤثرة في بيئة العمل ومنها الأساسيات الخمس في تشكيل فريق العمل، المعتقدات والنتائج الإيجابيّة، السعر ضد القيمة- الفرق بينهم وأين يكمن الاختلاف، كيفية التغلب على المفاجآت غير السارة في الحياة، دور الحياة في الثبات والإصرار، السعي نحو السيطرة، كيفية النجاح والتغلب على التغيرات، ثلاث طرق رئيسية لاكتساب الثقة في ظل التغيرات وتطبيق قواعد التقدم من أجل النجاح، استكمال خطط العمل الشخصية للنجاح.. وغيرها من النقاط المحفزة والدافعة في بيئة العمل والبيئة الشخصيّة.

تعليق عبر الفيس بوك