تكريم المشاركين في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمياه بشمال الباطنة

الرُّؤية - خالد الخوالدي

أقامتْ المديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياه، أمس، بقاعة الرفاهية، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي الذي يوافق الثاني والعشرين من مارس.

ورعى الاحتفال سعادة الشيخ سباع بن حمدان بن سباع السعدي أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني، وحضره سعادة الشيخ سيف بن مهنا الهنائي والي الخابورة، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي بولاية الخابورة والشيوخ والأعيان وجمع من المواطنين.

وبدأ الاحتفال الذي أشرفت على تنظيمه بلدية الخابورة بلوحة ترحيبية. وألقى المهندس مبارك بن سالم الجابري مدير دائرة موارد المياه بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الباطنة شمال، كلمة؛ استهلها بالترحيب براعي الحفل والحضور.. موضحا أهمية الاحتفال بهذه المناسبة. مشيرا إلى أهمية المياه واهتمام السلطنة بهذا الجانب، وموضحا أهم البرامج والجهود التي قامت بها الحكومة في سبيل النهوض بهذا القطاع مثل إقامة السدود وحفر الآبار وصيانة الأفلاج وغيرها إلى جانب تعزيز الجانب التثقيفي للحفاظ على الموارد المائية.
واشتمل الاحتفال على تقديم لوحة في حب عمان ثم عرض مرئي للمشاريع ببلديات شمال الباطنة وقدمت فقرة بعنوان نشرة الأخبار وأخرى عن الماء والحياة. وتضمن الحفل تقديم فن الميدان وقدم الشاعر عامر الحوسني قصيدة شعرية واختتم الحفل بمشهد تمثيلي، وكرم راعي المناسبة المشاركين و المساهمين في إنجاح مختلف البرامج والفعاليات التي تنفذها المديرية.

تعليق عبر الفيس بوك