الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : 300 مشارك في فعاليات ملتقى أصدقاء المسنين بشمال الباطنة

الثلاثاء 22 مارس 2016 03:39 ص بتوقيت مسقط

الرؤية - خالد الخوالدي

نظم فريق أصدقاء المسنين بشمال الباطنة ملتقى أصدقاء المسنين بمحافظات السلطنة بحضور ما يقارب 300 شخص من جميع الولايات. وهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات والمهارات والنظر في العقبات التي تواجه الفرق لوضع الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور كل من فرق أصدقاء المسنين في شمال الباطنة ومسقط والظاهرة وشمال الشرقية وظفار إضافة إلى الجمعية الأم بالداخلية والعديد من المسنين من جميع الولايات.

وتضمن الملتقى العديد من الفعاليات كالمحاضرات القصيرة وحوارات مع كبار السن ولقاءات مفتوحة بين اللجان إلى جانب الوقفات الإنشادية والشعرية والفقرات الترفيهية والمسابقات.

وقال قيس الشبلي رئيس اللجنة الرياضية والثقافية بفريق شمال الباطنة إنّ الملتقى رائع من جميع النواحي التنظيمية والإدارية وانتهى بفوائد عظيمة من حيث النقاشات والحوارات التي أسهمت في إثرائنا ببعض الخبرات والمهارات، وأتقدم بالشكر لكل المنظمين والمشاركين. وآمل أن يكون الملتقى فاتحة خير للعديد من الملتقيات والفعاليات التي تخدم المسنين مستقبلاً. وعبرت المسنة جوخة بنت سالم العيسائية من شمال الباطنة عن فرحتها بالمشاركة، قائلة إنّ هذه الملتقيات تتيح لنا الفرصة للمشاركة والتفاعل مع المسنين في باقي الفرق. واختتم الحفل بتكريم المسنين تحت رعاية سفيرة النوايا الحسنة نادية البلوشية.