"الحسن" تجذب المواهب في معرض فرص العمل والتوظيف بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

شاركت مجموعة شركات الحسن في معرض فرص العمل والتدريب الذي أقيم في جامعة السلطان قابوس خلال الفترة من 7 مارس وحتى 9 مارس الحالي . وذلك من منطلق إيمانها بأهمية توفير فرص العمل للكوادر العمانية الشابة.

وتعليقاً على مشاركة الحسن في هذا المعرض قال شهزاد سدن المدير العام لقسم التطوير الإداري بالمجموعة "إن معرض جامعة السلطان قابوس لفرص العمل والتدريب يعتبر منصة فعالة للوصول الى كوادر الغد. وكما هو الحال في الماضي، تمكنا من خلال هذا المعرض من زيادة معرفة الباحثين عن فرص العمل والتوظيف بما تقدمه الحسن من فرص في هذا المجال. مجموعة شركات الحسن ملتزمة بتوفير الفرص للشباب العمانيين للمساهمة في دفع عجلة التطور والازدهار في السلطنة. نحن سعداء بالتفاعل الإيجابي وبالاهتمام الكبير الذي أظهره الخريجون الذين أثبتوا لنا مدى اهتمامهم الكبير ليكونوا جزءاً من فريق العمل في المجموعة".

الجدير بالذكر أنّ معرض فرص التدريب والتوظيف بالجامعة يقام سنويا كوسيلة لجمع الباحثين عن فرص التدريب والتوظيف مع المؤسسات الموفرة لهذه الفرص تحت سقف واحد. مشاركة مجموعة شركات الحسن في هذا المعرض منحت الباحثين عن فرص العمل والتدريب فرصة للالتقاء بموظفي المجموعة للتعرف على مختلف فرص العمل والتدريب التي توفرها الحسن. كذلك تكمن زوار ركن المجموعة من معرفة المؤهلات المطلوبة للشواغر المتوفرة في الحسن التي تعتبر واحدة من أفضل الجهات المرغوب بالعمل والتدريب فيها.

تعليق عبر الفيس بوك