المدرسة الهندية بالبريمي تنظيم أمسية للتوعية المرورية

البريمي - سيف المعمري

أقيمت مقابل حصن الخندق بولاية البريمي أمسية مرورية نظمتها المدرسة الهندية بالبريمي بالتعاون مع قيادة شرطة محافظة البريمي، تحت رعاية المقدم ربيع بن عبدالله البلوشي مدير العمليات والمقدم راشد بن خلفان العبري مدير إدارة المرور والمقدم سالم بن محمد المكتومي مساعد مدير العمليات وعدد من ضباط قيادة شرطة محافظة البريمي ومدير ومساعد مدير المدرسة الهندية بالبريمي وجمع غفير من الجالية الهندية بالمحافظة.

وتضمن برنامج الأمسية فقرات فنية وعروضا فلكلورية هندية إضافة إلى اسكتشات مسرحية حملة مضامين التوعية بالسلامة المرورية والتقيد بالقواعد والأنظمة التي تسهم من تقليل مخاطر الحوادث المرورية. وتضمن برنامج الأمسية أناشيد وأوبريت قدمه طلاب وطالبات المدرسة الهندية بالبريمي والذي شهد تفاعلا كبيرًا من الجمهور.

وتأتي الأمسية انطلاقا من حرص قيادة شرطة محافظة البريمي على تنويع برامج وأنشطة وفعاليات أسبوع المرور لهذا العام وسعت إلى توسيع قاعدة المشاركة والتوعية للمواطنين والمقيمين بالمحافظة، وأتاحت المجال للجاليات المقيمة في المحافظة للمشاركة في البرامج المجتمعيّة الهادفة إلى ترسيخ القيم والمضامين السامية للسلامة المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك