تكريم 100 من الأطباء وفئات التمريض في مستشفى إبراء

إبراء - علي برياء

نظم مستشفى إبراء، ممثلا في لجنة التطوير المهني المستمر وقسم تطوير وتدريب الكوادر بالمستشفى، لقاءً علميًا موسعًا بمشاركة قرابة 100 من الأطباء والفئات الطبية المساعدة من جميع الأقسام.

واشتمل اللقاء على محاضرة حول كيفية التعامل مع حالات التسمم بعقار الباراسيتامول وتبع ذلك نقاش علمي مستفيض حول المستجدات في هذا الشأن ومواضيع أخرى ذات صلة .

وفي نهاية الفعالية، قام الدكتور علي بن عامر الضاوي مدير عام الخدمات الصحيّة بمحافظة شمال الشرقية، بتوزيع شهادات التقدير على نخبة من الأطباء من مختلف الأقسام، وكذلك التمريض من أصحاب المساهمات المتميّزة والفعّالة في كافة أنشطة وفعاليات برنامج التطوير المهني المستمر للعام 2015. وأثنى مدير عام الخدمات الصحيّة بالمحافظة على ما تمّ إنجازه في العام الماضي، وحثّ الجميع على بذل المزيد من الجهد للوقوف على كل ما هو حديث في مجالات الطب المختلفة من أجل تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى، وأعرب الحضور عن مدى استفادتهم من فعاليات البرنامج.

وعن برنامج التطوير المهني المستمر في المجال الطبي، أفاد الدكتور عبد الناصر عوض رئيس قسم الطوارئ والمشرف على البرنامج بالمستشفى إنّه من أجل تقديم خدمة صحيّة عالية الجودة للمرضي فإنّه لابد من تعزيز وتحديث القدرات العلميّة والمهارات الإكلينيكية المختلفة لكل أعضاء الفريق الصحي، وذلك من خلال عقد مثل هذه اللقاءات العلمية بمعدل مرتين شهريا، بالإضافة إلى ورش العمل والأنشطة الأخرى. وأعرب عوض عن أمله في أن يشهد العام الجاري زيادة في عدد ونوعية الأنشطة التعليميّة، مع الاستعانة باستشاريين من المؤسسات الصحيّة الأخرى داخل السلطنة؛ كنوع من تبادل الخبرات، وبما يعود بالنفع على الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك