استعراض تجارب الشباب العماني الناجح في مؤتمر عمان الرياضي

الرُّؤية - عادل البلوشي

أعْلَن فهد الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي والمشرف العام على مؤتمر عمان الرياضي، أنَّ بطل سباقات السيارات العماني أحمد الحارثي، سيكون أحد المتحدثين في المؤتمر؛ حيث سيستعرض تجربته ضمن التجارب العمانية الناجحة على المستوى الدولي؛ وذلك بالمحور الثالث والمتعلق بالتجارب الشبابية العمانية الناجحة التي وصلت إلى العالمية.

وتأتي استضافة الحارثي بعد أن نجح في الوصول إلى العالمية عبر تحقيقه لسلسلة من الإنجازات في السباقات المختلفة التي يشارك فيها. وسيكون إلى جانب الحارثي ثلاثة شخصيات عمانية أخرى ساهمت وبفعالية في رفع علم السلطنة في المحافل الدولية، وتشير بعض التوقعات إلى أنَّ أحد النجوم الثلاثة الآخرين سيكون من بينهم حارس منتخبنا الوطني علي الحبسي.

وقال فهد الرئيسي المشرف العام على المؤتمر إنَّ جلسات المؤتمر لهذا العام تتمحور حول 4 جلسات مختلفة والمقرر انعقادها يوم 18 أبريل المقبل؛ حيث ستتناول الجلسة الأولى الإدارة الرياضية، وتتضمن عددا من المحاور منها ادارة الهيئات الرياضية كمؤسسات غير ربحية، وأساليب الإدارة والقيادة في الهيئات الرياضية، والملامح المطلوبة لمجالس الادارة للهيئات الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك