فنجاء والعروبة في مواجهة أمام أهلي الخليل وشباب الظاهرية الفلسطينين بـ"البطولة الآسيوية"

مسقط - الرُّؤية

يخُوْض مُمثلا السلطنة ناديا فنجاء والعروبة، مساء اليوم، تحديا جديدا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الاتحاد الآسيوي؛ حيث سيلتقي نادي العروبة بالمجمع الرياضي بصور نظيره نادي شباب الظاهرية الفلسطيني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، فيما سيخوض نادي فنجاء لقاءه الثالث ضد نادي أهلي الخليل الفلسطيني على أرض الأخير باستاد دورا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويسعى نادي العروبة في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نادي القوة الجوية العراقية بهدفين لهدف في العاصمة القطرية الدوحة. وكان العروبة قد فاز على الوحدة السوري في الجولة الأولى بهدفين لهدف. ومن المتوقع أن يعمل زملاء حسن مظفر جاهدين خلال التسعين دقيقة لاستغلال الفرص السانحة لهم أمام المرمى، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تحافظ على آمال الفريق في خطف إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة.

من جانبه، فإنَّ نادي فنجاء هو الآخر سيبحث عن النقاط الثلاث والعودة لدائرة الانتصارات بعد أن تلقى الفريق خسارتين موجعتين؛ حيث خسر في اللقاء الأول امام نادي الجيش السوري بهدف دون رد في مسقط، اضافة إلى الخسارة الثانية أمام نادي المحرق بمسقط أيضا وبنتيجة هدفين لهدف.

ووصلت بعثة نادي فنجاء إلى الأراضي الفلسطينية مساء أمس الأول، بعد رحلة شاقة لبعثة الفريق التي وصلت في البداية إلى مطار الملكة علياء بالأردن، بعدها توجه اللاعبون الى فلسطين براً في رحلة استمرت لأكثر من تسع ساعات، نظراً للمرور لبعض الجهات الامنية الاسرائيلية والحصول على بعض التصاريح.

وقال لطفي جبارة مدرب نادي فنجاء: "بالرغم من كافة الصعوبات والتحديات وعامل الارهاق وتواصل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم، فان الفريق سيكون جاهزا للمباراة؛ حيث سنعمل على تقديم صورة مغايرة عن اللقائين السابقين للفريق". ويتذيل نادي فنجاء ترتيب المجموعة في المركز الأخير بلا أي نقاط، فيما يحتل نادي العروبة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف نادي القوة الجوية العراقي المتصدر بست نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك