"بلدية صحار" تختتم احتفالاتها بيوم المدينة العربية

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفلت بلدية صحار بالتعاون مع مدرستي أم سلمة والحكمة للتعليم الأساسي أمس باختتام فعاليات يوم المدينة العربية تحت شعار "لا تنمية مستدامة.. مع استمرار النزف والهجرة واللجوء" برعاية صالح بن سعيد الهدابي مدير عام بلدية صحار.

وبدأ الحفل بعرض أوبريت لطالبات مدرسة الحكمة عن أهمية المدينة وكيفية المحافظة عليها وقدمت مجموعة من طلبة مدرسة أم سلمة مسرحية حول البيئة والملوّثات التي تؤثر عليها، كما قدمت طالبات مدرسة الحكمة فقرة عن البيئة تمثلت في أنشودة للحفاظ على البيئة. كما قدمت الطالبات قصيدة بعنوان يا صحار اعتلي إلى جانب أنشوده باللغة الفرنسية، وتقديم فيلم وثائقي عن منجزات بلدية صحار والخدمات التي تقدمها.

وأقيم مرسم مصغر لإجراء مسابقة للرسم على هامش الحفل حول المحافظة على البيئة والثروات الطبيعية، واهتماما بالإبداعات الطلابية الواعدة في مجال الفنون التشكيلية، وكرم مدير عام بلدية صحار عددا من الطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في مسابقة أجمل لوحة لجلالة السلطان ــ حفظه الله ورعاه ــ حيث حصلت الطالبة فاطمة البندرية على المركز الأول والطالبة مرام السيفية على المركز الثاني والثالث كان من نصيب الطالبة غيداء السعيدية كما قدمت آمنة اليحمدية مديرة مدرسة أم سلمة هدية تذكارية لراعي الحفل، وفي ختام الفعالية قام راعي الحفل والحضور بالاطلاع على الركن الخاص بالمنتجات الطلابية لطلبة مدرسة أم سلمة.

تعليق عبر الفيس بوك