"أوتورد باوند عُمان" ينظم رحلة إلى قمة جبل دمافاند في إيران لتعزيز روح التحدي

مسقط - الرؤية

أعلنت أوتورد باوند عمان عن تنظيم رحلة إلى منحدرات جبل دمافاند في إيران، وذلك في إطار الرحلة السنوية التي تنظمها المؤسسة لتمكين الأفراد من تحدي أنفسهم، وأخذ خطوة تغيير بحياتهم خارج نطاق راحتهم.

وتوجه المؤسسة الدعوات إلى تقديم الطلبات الراغبين في اختبار أنفسهم على منحدرات جبل دمافاند على ارتفاع يبلغ 5,671 كيلومتر من سطح البحر، وعلى بعد 70 كيلومترا فقط من العاصمة طهران على نطاق جبل البروز. وتم وصف جبل دمافاند من قبل مجلة السفر واندرلاست بأنّه "المكان الأروع للاستكشاف". ومن الناحية الفنية لا يعد الجبل من الجبال صعبة التسلق، مثل الكليمنجارو، لذا ومع فريق الدعم المناسب، فإن التجهيزات والمعدات ستكون في متناول الأفراد العاديين الراغبين في دفع حدود قدراتهم.

وعلى الراغبين في الاشتراك في الرحلة، والانضمام إلى فريق المغامرة، التواصل مع سلوى البلوشي في أوتورد باوند عمان على هاتف رقم 24539788 أو عبر الإيميل admin@outwardboundoman.com ، وذلك للمزيد من المعلومات قبل نهاية مارس الجاري.

وجاء اختيار أوتورد باوند عمان لجبل دمافاند في الوقت المناسب نظرا لعلاقة السلطنة التاريخية الوثيقة مع إيران. على أمل بأن تحليق العلم العماني على قمة الجبل سيقوم بإلهام عمانيين آخرين لاستكشاف الدولة المجاورة، ومواصلة تعزيز العلاقات الوثيقة وطويلة المدى بين البلدين.

وسيسافر إلى إيران محمد الطوقي وهو أحد عناصر فريق أوتورد باوند عمان، وكان الطوقي جزءا من الفريق الذي وصل إلى ارتفاع 19,341 قدم من قمة كليمنجارو في العام الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك