تدشين الفرع الجديد لمحلات تيسيير للإلكترونيات في بركاء

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ تيسير للإلكترونيات -إحدى أقدم وأفضل شركات البيع بالتجزئة للمنتجات الإلكترونية والتكنولوجية بعُمان- النقابَ، مُؤخراً عن عروض متنوعة تشمل مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونيات ذات العلامات التجارية المشهورة؛ وذلك احتفالا بافتتاح فرعها الخامس في السلطنة. وقد كان حفل تدشين الفرع الجديد في بركاء بحضور الشيخ مبارك بن جمعة علي بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة مبارك بهوان؛ باعتباره ضيفَ الشرف الرئيسي لحفل افتتاح هذا الفرع الذي يحمل علامة تيسير وخدماتها المتميزة التي ستوفرها في ولاية بركاء احدى اسرع المناطق نمواً في السلطنة.

وكغيره من فروع ومنافذ البيع الأخرى لتيسير للإلكترونيات المنتشرة في كل من شارع روي العام (محلين)، وفي مركز العامري مركز بالسيب، بشارع الخوض، فان فرع تيسير في بركاء الذي يعتبر الأحدث من نوعه يعد بكسب شعبية كبيرة من الزبائن لما يتوفر لديه من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية متعددة المنتجات من الإلكترونيات والأدوات المنزلية والمنتجات الاستهلاكية...وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية المشهورة.

وفي تصريح له حول هذه المناسبة، قال جيتوتانا مدير عام تيسير للإلكترونيات: "تفخر تيسير للإلكترونيات بالقيمة المتميزة والمكانة العالية التي تأتي مع الأسعار الخاصة والعروض المجمعة التي تقدمها". وأضاف: "جنبا إلى جنب صون معايير الضمان وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء الراقية التي نقدمها، فإننا أيضا نسعى دائما لرعاية العملاء والاهتمام بهم في كافة مجالات خدماتنا التي نقدمها لهم". وتابع جيتو تانا: إنَّ تيسير للإلكترونيات ومنذ تأسيسها في العام 1975 تتمتع بسمعة هائلة ومتميزة تمتاز بها كافة متاجر التجزئة التابعة لها لما لديها من فهم فريد لاحتياجات العملاء؛ حيث تقدم خدماتها بأساليب مبتكرة تتناسب مع عادات التسوق لدى المستهلك وتناسب أساليب وأنماط حياة كافة الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك