"الشورى" يناقش وزير السياحة حول خطط تطوير القطاع ..27 الجاري

توصيات باستراتيجية وطنية لرعاية مرضى "التوحد"

الرؤية - عهود الهنائية - أحمد الجهوري

يستضيف مجلس الشورى يومي الأحد والإثنين (27 و28) من شهر مارس الحالي، في جلستيه الاعتياديتين العاشرة والحادية عشرة من دور الانعقاد السنوي الأول (2015/2016م) للفترة الثامنة (2015-2019م) معالي أحمد ناصر المحرزي، وزير السياحة؛ لإلقاء بيان وزارته أمام المجلس، متضمنًا خطط الوزارة للارتقاء بالقطاع، وزيادة إسهامه في الاقتصاد الوطني. وسيناقش أعضاء المجلس معاليه حول مضمون البيان.

إلى ذلك يناقش المجلس في الرابع والخامس من أبريل المقبل مشروع قانون الجزاء على ضوء تقرير اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس.

وقد أقرّ مجلس الشورى أمس مرئيات لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعيّة حول اتفاقية مسودة الوثائق الختامية لمؤتمر اتحاد البريد العالمي 2012م.

كما ناقشت الجلسة الاعتيادية تقرير الجلسة الحوارية الخاصة باضطراب طيف التوحد؛ المتضمن التوصيات والملاحظات التي تمّ التوصل لها، حيث خلص المجلس إلى عقد اجتماع مشترك بين لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية واللجنة الصحية والبيئية لمناقشة التقرير والاتفاق على التوصيات النهائية.

وسوف يعقد المجلس اليوم الثلاثاء جلسته الاعتيادية التاسعة، وسيناقش خلالها تقرير فريق العمل المكلف بدراسة التقرير السنوي لجهاز الرقابة المالية والإدارية للعام 2014م، والاطلاع على النتائج والملاحظات التي خلص إليها الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك