محاضرات توعوية ضمن احتفال شمال الباطنة بأسبوع المرور

الرؤية - خالد الخوالدي

احتفلت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة أمس بتدشين حملة أسبوع المرور (قرارك يحدد مصيرك) بولاية لوى، ورعى الاحتفالية الشيخ الدكتور سيف بن محمد الغيثى نائب والي لوى بحضور المقدم عبدالله بن حميد النعيمي ضابط مركز شرطة لوى والمقدم خميس بن حمدان النعيمي مدير مرور صحار.

وبدأ الحفل بكلمة المقدم عبدالله بن حميد النعيمي ضابط مركز شرطة لوى وتحدث فيها عن أهمية أسبوع المرور في بث التوعية والإرشاد والنصح والتوجيه نحو الالتزام بقانون المرور والتقيد بالسلامة المرورية، منوها بأن شرطة عمان السلطانية تبذل قصارى جهدها في ضبط الحركة المرورية والمحافظة على أرواح الناس من المتهورين وغير الملتزمين بقوانين السير. وعرض برنامج عن فعاليات أسبوع المرور بولاية لوى ونشيد حول المناسبة قدمته فرقة الهلال ثم عرض فيلم عن السلامة المرورية وقصيدة شعرية عن ضرورة الالتزام بقوانين المرور.

وأعدت قيادة محافظة شمال الباطنة برنامجا متكاملا للاحتفال بالمناسبة يشتمل على عرض مقاطع فيديو عن السلامة المرورية في بعض المؤسسات الحكومية إلى جانب تنفيذ نقاط توعية في جميع ولايات المحافظة، وزيارة أهالي المصابين بالحوادث المرورية، وعقد محاضرات وندوات في عدد من المدارس، ويقدم الشيخ سالم النعماني اليوم ندوة دينية عن السلامة المرورية بجامع بني هناء في ولاية لوى. ويفتتح غدا المعرض المروري إلى جانب تقديم عرض عن محتويات مركبات الإطفاء والإسعاف بقاعة بلدية لوى، وتنفيذ حملات للتوعية المرورية في مختلف ولايات المحافظة إضافة إلى محاضرات بجامعة صحار وكلية التقنية بشناص وإدارة ميناء صحار ومدارس محافظة شمال الباطنة.

تعليق عبر الفيس بوك