"البلديات" تكرم الفائزين بسباق الدراجات الهوائية احتفالا بيوم المياه

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة البلديات الاقليمية وموارد المياه -مُمثلة بالمديرية العامة لإدارة موارد المياه- وبالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية -ممثلة باللجنة العمانية للدراجات الهوائية- والمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وشرطة عمان السلطانية، أمس، سباقا للدراجات الهوائية، تحت رعاية سعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل الوزارة لشؤون موارد المياه، وبحضور عدد من المسؤولين والموظفين بالوزارة، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يوافق 22 من الشهر الجاري.

وبدأ السباق من مبنى الوزارة بالخوير بطول 38 كم على 13 شوطاً بمشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع من الناشئين والشباب والكبار من المواطنين والمقيمين. ووزع راعي الحفل الجوائز على الفائزين في السباق. وحصل سعيد بن إبراهيم الرحبي على المركز الأول وزكريا بن يحيى الحسني ثانياً ومحمد بن أحمد الوهيبي ثالثاً وذلك في فئة الناشئين، أما في فئة الشباب فقد حصل نوفل بن ناصر الحبسي على المركز الأول وقصي بن صالح الوهيبي على المركز الثاني وعبدالعزيز بن محمد الحسني على المركز الثالث، وحصل البولندي إستيفان على المركز الأول في فئة العموم (رجال) ومحمد بن عوض الشندودي على المركز الثاني وحاتم بن حمدان البوشري على المركز الثالث.

ويأتي تنظيم السباق بهدف تعزيز الوعي لدى الجميع بضرورة المحافظة على المياه وتعريفهم بدور الوزارة والجهود التي تقوم بها في مجال الاستغلال الامثل للموارد المائية والمحافظة عليها وتفعيل وتعزيز دور التوعية المائية والمشاركة المجتمعية في ادارة الموارد المائية.

تعليق عبر الفيس بوك