فريق بندر الخيران الرياضي ينظم رحلة ترفيهية وتكريم قدامى اللاعبين

مسقط - الرؤية

نظم فريق بندر الخيران الرياضي الثقافي الاجتماعي بولاية مسقط رحلة ترفيهية إلى إحدى مزارع بركاء، بمشاركة أكثر من 50 منتسباً للفريق وبعض اللاعبين القدامى للفريق، وشهدت الرحلة عددًا من الفعاليات المتنوعة كممارسة هواية السباحة وكرة الطائرة وبعض الفنون الشعبية وبعض النقاشات التي تهم الفريق والمجتمع.

وقال سعادة علي بن سالم الجابري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مسقط إنّ مثل هذه التجمعات سيكون لها استمرارية بين فترة وأخرى ففوائدها كبيرة من جميع النواحي، وشكر الشباب الذي حضر ولبى دعوة الفريق.

وحول انطباعه عن الرحلة، قال خلفان بن سالم الجابري رئيس الفريق: "لقد أثلجت صدورنا عندما اجتمع الشباب في مكان واحد متآزرين متكاتفين ليشكلوا لحمة تعاونية رائعة، كما أنّ الإخلاص والتعاون هو أساس استمرارية مثل هذه الفعاليات والبرامج الترويحية والترفيهية".

وتضمن برنامج الرحلة تكريم أعضاء الفريق الحاصل على المركز الثاني في بطولة شجع فريقك 2015 إدارة ولاعبين، وكذلك تمّ تكريم الإداريين النشطين والمهتمين بشؤون الفريق وهذه بادرة طيبة من الإدارة لتشجيع وزرع التنافسية الشريفة بين أعضائه. وثمّن الحضور دور الإدارة في إقامة مثل هذه الرحلات الترفيهية لما لها دور كبير في غرس مبدأ التعاون والتكاتف وتغيير الروتين اليومي داخل الملعب.

يشار إلى أنّ هذه الرحلة تأتي ضمن البرامج السنوية المتنوعة التي يقيمها فريق بندر الخيران الرياضي الثقافي الاجتماعي وترويحًا للشباب قبل خوض غمار بطولة بندر الخيران الرياضي والتي تنطلق يوم 8 أبريل 2016 بمشاركة 32 فريقا من مختلف ولايات محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك