إقبال كبير على منتجات "المها للسيراميك" في السعودية

مسقط - الرُّؤية

قامتْ شركة المها للسيراميك (ش.م.ع.ع) -إحدى الشركات الرائدة لتصنيع بلاط السيراميك في السلطنة- بعرض أحدث مجموعة من تصاميمها في "معرض Big5 جدة" الذي عُقد في مركز جدّة للمعارض خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس 2016. ويُعتبر المعرض أحد المعارض الكبرى الخاصة بمواد البناء في المملكة العربية السعودية، وقد أتاح لشركة المها للسيراميك فرصة عالمية لعرض منتجاتها المتميزة.

وخلال المعرض، عرضت شركة المها للسيراميك مجموعة من تصاميمها الجذابة المتميزة لبلاط السيراميك "ديجي بلاس" التي يتم إنتاجها بتقنية الطباعة الرقمية مع ظلال متنوعة تناسب كل ديكور وتلبي متطلبات العملاء مما جعلها تحظى بإعجاب جميع زوار المعرض.

وفي تعليق على المشاركة في هذا المعرض، قال آرفند بيندرا الرئيس التنفيذي لشركة المها للسيراميك: "هذه هي مشاركتنا الرابعة في "معرض Big5 جدة". وقد ساعدتنا هذه المشاركة في الحصول على فرص جديدة لأعمالنا في المملكة العربية السعودية. وقد كانت مشاركتنا في المعرض مثمرة حيث أتاحت لنا عرض المجموعة الجديدة من التصاميم بأحجام كبيرة لبلاط الجدران والأرضيات. ولقد تمكنا من عرض تصاميم أسبانية وإيطالية لبلاط السيراميك المطبوع رقمياً. وإننا واثقون من إعجاب الزوار بهذه التصاميم الجميلة من قبل عملائنا الحاليين والمحتملين في المملكة العربية السعودية".

وتابع: "إنَّ الاتجاه العالمي الآن يكون نحو تفضيل بلاط السيراميك بأحجام كبيرة للجدران والأرضيات، وفي هذا المجال أصبحت المها للسيراميك الشركة الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي لطرح بلاط الجدران والأرضيات المطبوع رقمياً بحجم 60x60 بتقنية الطحن الجاف. وقد أعجب جميع زوار المعرض بهذه التصاميم الجديدة. وإننا مسرورون بإعجاب عملائنا وشركائنا".

ولا يقتصر تركيز شركة المها للسيراميك على تعزيز حصتها في السوق المحلي فقط، بل تقوم بتصدير منتجاتها إلى دول أخرى في الشرق الأوسط. ولا شك أنَّ مشاركتنا في "معرض Big5 جدة" ستساعد على تطوير خدماتنا المقدمة إلى الموزعين، كما أنها ستعزز من مستوى شركتنا في المنطقة أيضاً.

وتهدفُ المها للسيراميك لتصبح الشركة الكبرى في تصنيع بلاط السيراميك في دول مجلس التعاون الخليجي، وستستمر في إستراتيجيتها لطرح منتجات متميزة في المستقبل. ولدى الشركة مصنع متطور لتصنيع بلاط سيراميك الجدران والأرضيات في ولاية صحار مع شبكة توزيع منتشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية و قطر والبحرين ولبنان والأردن وإفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك