المحروقية تبحث مع الوفد البرلماني البيلاروسي التعاون في مجال السياحة

مسقط - الرُّؤية

استقبلتْ سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة، بمكتبها بديوان عام الوزارة، صباح أمس، سعادة إيجور مارزاليوك عضو البرلمان البيلاروسي، والوفد الرسمي المرافق له، والذي يزور السلطنة لبضعة أيام.

وتم خلال اللقاء، تناول العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.. وفي بداية اللقاء، رحَّبت سعادة وكيلة وزارة السياحة بالوفد البيلاروسي الضيف وقدمت نبذة تعريفية عن القطاع السياحي العماني والتنمية السياحية التي تشهدها السلطنة ومعدلات النمو في أعداد السياح القادمين إليها وفي المنشآت والخدمات السياحية.

وتطرَّقت سعادتها -خلال الحديث- إلى أبرز المشروعات الحالية والمستقبلية التي ينتظرها القطاع والأهداف والتطلعات المعقودة على الإستراتيجية العمانية للسياحة 2040.

كما تناول اللقاء -الذي يأتي في إطار تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث أوجه التعاون الممكنة في الجانب السياحي- عددا من الموضوعات ذات العلاقة بالعمل على تنشيط السياحة بين البلدين وتبادل الخبرات والتجارب والعمل على تسهيل إجراءات استخراج تأشيرات الزيارة بالتعاون مع الجهات المعنية.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمختصين بوزارة السياحة، إضافة إلى الوفد المرافق للعضو البرلماني البيلاروسي من العاملين بدائرة العلاقات الخارجية بالبرلمان.

تعليق عبر الفيس بوك