وكيل الشؤون الصحية بـ"ظفار" يتفقد عددا من المؤسسات الصحية بالمحافظة

صلالة - الرؤية

قام سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الشؤون الصحية بمحافظة ظفار، بزيارة إلى عدد من المؤسسات الصحية، رفقة الدكتور خالد بن محمد المشيخي مدير عام الخدمات الصحية وعدد من المسؤولين بالخدمات الصحية. وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية للاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية بالرعاية الصحية الأولية، واطلع الحوسني على الإمكانيات المتوفرة من الكوادر الصحية والأجهزة والمُعدات الطبية واستمع إلى الاحتياجات والمتطلبات من خلال المعاينة المُباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظة والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والفئات الصحية الأخرى في المؤسسات التي قام بزيارتها والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير العمل الصحي في هذه المؤسسات.

وشملت الزيارة كل من مستشفى مرباط ومستشفى طوي أعتير بولاية مرباط ومستشفى مدينة الحق بولاية طاقة ومركز ثمريت الصحي بولاية ثمريت، ومن جانبه حثّ سعادته الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية للمواطنين والمُقيمين.
وخلال زيارته لهذه المؤسسات التقى سعادة الوكيل عددا من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة في هذه المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك