"القوى العاملة" تحتفل بتكريم الطلبة المجيدين بـ"التقنية العليا"

مسقط - الرؤية

احتفلت وزارة القوى العاملة متمثلة بالكلية التقنية العليا بتكريم الطلبة المجيدين بمختلف التخصصات للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015/2016م وكرمت أيضاً الشركة الطلابية تكنوفيل، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي عميد الكلية وبحضور أعضاء مجلس الكلية، ويأتي هذا التكريم حرصاً من مجلس الكلية على الاهتمام بالطلبة المتفوقين أكاديمياً لما قاموا به من جهد خلال فترة دراستهم الماضية وتحفيزهم على مضاعفة الجهد في الفصول الدراسية المتبقية لهم. وبهذا المناسبة قال عميد الكلية إن إدارة الكلية تسعى دائماً لتحفيز وتشجيع الطلبة المتفوقين في دراستهم وأيضاً هذا يحفز الطلبة الآخرين لبذل مجهود مضاعف ليصلوا إلى ما وصل إليه زملائهم المتفوقين والذي يعتبره الطالب تتويج لمجهوداته. ويعد هذا التكريم من أولوياتنا لما له من فوائد جمة، فقد تم تكريم 264 طالبا وطالبة من مختلف أقسام الكلية.

من جانبه قال الدكتور بسام خليل مساعد العميد لشؤون الطلبة يعد هذا التكريم مناسبة هامة تسعى لها الكلية في كل فصل أكاديمي في إطار تشجيع الطلاب على التميز والتفوق العلمي وما هذا الاحتفال بالمتفوقين إلا خطوة ضمن سلسلة طويلة من الجهود التي تبذلها إدارة الكلية لأجل العناية الكافية بهذه الشريحة.

وعبر الطالب أحمد بن عبد الله المعمري أحد الطلبة المكرمين عن سعادته بهذا التكريم، وقال إنّه حافز لبذل مجهود أكبر في الدراسة. من جانبها قالت الطالبة عبير بنت سعيد الصارمية: أشكر إدارة الكليّة والهيئة الأكاديميّة على التكريم.

تعليق عبر الفيس بوك