محافظ الظاهرة يطمئن على صحة مصابي "حادث فهود" في مستشفى عبري

عبري- ناصر العبري

زار سعادة الشيخ سيف بن حميّر آل مالك الشحي محافظ الظاهرة مصابي الحادث المروري المروع على طريق فهود- عبري في مستشفى عبري المرجعي، وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية، وكان بمعية سعادة المحافظ سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري والشيخ مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة والمقدم ضابط مركز شرطة عبري.

واستقبل المستشفى 16 حالة من جنسيّات مختلفة؛ حيث أسفر الحادث عن وقوع سبعة وفيات وتسعة إصابات تتراوح بين الحرجة والمتوسطة، كما تابع سعادته أوضاعهم الصحيّة وسير عملية علاجهم وحالتهم الصحيّة والرعاية الطبية التي يتلقونها جراء الإصابات التي يعانون منها.

وعبّر الجرحى والمصابون عن شكرهم لزيارة سعادته للاطمئنان على حالتهم الصحيّة، كما شكر سعادته الطاقم الطبي بمستشفى عبري المرجعي على ما يقومون به من جهد في سبيل القيام بواجبهم المنوط بهم لعلاج المصابين وتوفير كل ما من شأنّه الرقي بحالتهم الصحيّة إلى الأفضل. وتمنى سعادته للطاقم الطبي التوفيق في أداء واجبهم، متضرّعا إلى الله العلي القدير أن ينعم بالشفاء العاجل للمصابين، كما ثمّن سعادته دور شرطة عمان السلطانية في سرعة نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

تعليق عبر الفيس بوك