استعراض أوضاع سوقي الأسماك بنزوى وسمائل في اجتماع "بلدي الداخلية"

نزوى - الرُّؤية

عُقد، أمس الأول، بمكتب سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي محافظ الداخلية، اجتماعُ المجلس البلدي الثالث للسنة الرابعة من الفترة الأولى.

ورحَّب سعادة الدكتور رئيس المجلس بالأعضاء، واستعرض سعادته المواضيع المدرجة على جدول الأعمال؛ وأبرزها المصادقة على محضر اجتماع المجلس السابق رقم (2/20156). واطلع المجلس على الردود الواردة من مدير دائرة شؤون المجالس البلدية حول العديد من التوصيات السابقة التي رفعها المجلس في اجتماعته السابقة.

وناقش المواضيع المحالة من لجنة الشؤون البلدية بولاية الحمراء وبعض مطالب الأعضاء، وتم إقرار التوصيات المناسبة حيالها لرفعها لجهات الاختصاص، كما ناقش أوضاع سوقي الأسماك بولايتي نزوى وسمائل؛ حيث وجه رئيس المجلس إلى تذليل كافة العقبات التي تعيق إنشاءهما تحقيقاً للصالح العام.

وناقش مشروع إنشاء قسم للطرق الداخلية يتبع المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه مزود بالمعدات اللازمة والكوادر الفنية البشرية بغية تحقيق التنمية بأقل التكاليف. واطلع المجلس على مطلب بعض الأعضاء بإنشاء أسواق تجارية بالقرى البعيدة عن مراكز الولايات وكذلك تخصيص أراض لحدائق عامة، والمطالبة بإقامة الحواجز المائية على بعض الأودية حفاظاً على مياه الأمطار والأودية باعتبارها شرياناً للحياة.

تعليق عبر الفيس بوك