جلالة السلطان يعزي ملك البحرين وحاكم عجمان.. ويتلقى شكر رئيسة نيبال

مسقط - العمانية

بَعَث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك حَمَد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة؛ في وفاة المغفور لها -بإذن الله تعالى- الشيخة لولوة بنت محمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة.. عبَّر جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعيًا الله تعالى أن يتغمَّد الفقيدة بواسع رحمته، ويُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما بَعَث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة عجمان، في وفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ محمد بن ناصر النعيمي.. ضمَّنها جلالته خالص تعازيه وصادق مواساته، داعيًا الله القدير أن يتغمَّد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويُلهم سموه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان.

وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيسة بيديا ديفي بانداري رئيسة جمهورية نيبل؛ ردًّا على برقية جلالته المهنئة لها بمناسبة أدائها اليميـن الدستورية رئيسة جديدة لبلادها.. أعربت من خلالها عن شكرها العميق وتقديرها البالغ لجلالة السلطان المعظم على تهنئة وتمنيات جلالته الطيبة لها وللشعب النيبالي الصديق، ومؤكدة على أهمية تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك