مناقشة خطة عمل وتقييم المؤسسات الصحية الخاصة في حلقة عمل بمسقط

مسقط - الرؤية

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط، ممثلة في دائرة المؤسسات الصحية الخاصة، حلقة عمل لمناقشة خطة عمل الدائرة في متابعة المؤسسات الصحية الخاصة بمحافظه مسقط، وعقدت الحلقة في قاعة الاجتماعات بمبنى المديرية، بحضور مسؤولي المراكز الصحية ونقاط الارتكاز التابعين للمديرية.

وهدفت الحلقة إلى رفع جودة مستوى الخدمة المقدمة في المؤسسات الصحية الخاصة من خلال المتابعة الدورية والزيارات الميدانية بما يعود بالنفع على متلقي الخدمة وذلك من خلال السعي الدائم للارتقاء بأداء العمل.

وقالت الدكتورة طاهرة محمد علي جمعة مديرة دائرة المؤسسات الصحية الخاصة بالمديرية إنّ الحلقة تأتي ضمن خطط الدائرة في اللقاءات الدورية التي تعقدها مع المسؤولين بالمؤسسات الصحية التابعة للمديرية؛ وذلك من أجل تعزيز التواصل معهم للعمل كفريق واحد مما يعزز ذلك في إيجاد الحلول المناسبة لتغلب على التحديات ومعوقات العمل إضافة إلى الأخذ بالأفكار والطرق الناجعة لتسهيل وتيسير الإجراءات المتبعة في إنجاح العمل.

وتخللت الحلقة نقاشات بين الحضور أثمرت عن نتائج ايجابيّة، منها تقسيم العمل بين العيادات العامة والعيادات التخصصية وعيادة الاسنان كل حسب اختصاصه وذلك من أجل تحسين وتطوير العمل في مجال مراقبه العمل في المؤسسات الصحية الخاصة.

وأكد المشاركون في ختام الحلقة أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الالتزام بجوده العمل.

تعليق عبر الفيس بوك