"حماية المستهلك" تحتفل بالذكرى الخامسة لإنشائها بتجديد العزم على مواصلة مسيرة الإنجازات

موظفو الهيئة أكدوا على الاستمرار في بذل الجهد والعطاء

- الكعبي: الهيئة أصبحت شريكافاعلا في مسيرة التنمية بالرغم من حداثة عمرها

مسقط - الرؤية

احتفلت الهيئة العامة لحماية المستهلك مساء أمس الأول بمرور خمس سنوات على إنشائها وذلك في حفل بفندق الإنتركونتننتال تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة وبحضور المهندس سالم الغتامي العضو السابق بمجلس الدولة وعددٍ من أصحاب السعادة وموظفي الهيئة من مختلف مديرياتها وإداراتها ومكاتبها.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات، حيث ألقى سعادة الدكتور رئيس الهيئة كلمة أشاد خلالها بما حققته الهيئة من إنجازات طوال الخمسة أعوام مؤكداً على أنها استطاعت أن تكون شريكًا فاعلا في مسيرة التنمية بالرغم من عُمرها الزمني القصير، كما أكد على أنّ الهيئة ستعمل على مواصلة العطاء وتطويع كل ما من شأنه الإسهام بتحسين جودة الأداء لأعلى المستويات.

وأثنى سعادته على الدور الكبير الذي يقوم به موظفو الهيئة في مختلف المجالات في جميع المديريات والإدارات والمكاتب بالمحافظات في سبيل الوصول للغايات المنشودة، حيث إنهم الرافد الأساسي الذي تستند عليه الهيئة لتحقيق ما تصبو إليه، كما حثهم على مواصلة العمل من أجل إكمال المسيرة وتكليلها بإنجازات أخرى.

كما ألقى الدكتور علي القلهاتي نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية كلمة، بين خلالها أنَّ الاحتفال بهذه المناسبة يدعو إلى فخر كل منتسب إلى الهيئة العامّة لحماية المستهلك، التي جعل أداؤها الاستثنائي والفاعل المنظمات والهيئات العالمية تعترف وتشيد بجهودها الكبيرة، مشيرًا إلى أنّ الفوز بعدد من الجوائز لم يأتِ من فراغ وإنما جاء بعد مسيرة وفاء وتفانٍ في العمل، وكذلك من خلال تقييم وتمحيص الأداء المهني والالتزام بمعايير الإدارة والقيادة والجودة والابتكار.

ولفت إلى أنّ ثقة المستهلك بالهيئة ورهانه عليها طوال الفترة السابقة جاء نتيجة جهود مبذولة، كما عبر عن مدى اعتزازه بانتمائه لهذا الصرح الشامخ وأكد على المضي قدمًا في مسيرة العمل والعطاء التي انتهجتها الهيئة خلال المرحلة السابقة، ومواصل سلسلة الإنجازات التي تحققت.

واشتمل الحفل على عرض فيلم "خمس سنوات من العطاء" والذي تضمن عرضاً لشهادات عدد من المسؤولين المنتسبين لها وإشاداتهم بما قدمته الهيئة خلال الفترة الماضية، إضافة إلى تقديم أوبريت بعنوان "الوفاء" تضمن أبياتا شعرية حول دور الهيئة والإنجازات التي حققتها، كما اشتمل البرنامج على مشاركة لفرقة دبا الحربية والتي قدمت فقرتين غنائيتين احتفالا بالمناسبة.

وشهد الاحتفال تفاعلا كبيرا من قبل الموظفين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الحدث، وأكدوا على استمرارهم في بذل المزيد من الجهد لتأدية أعمالهم المناطة بهم وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ويأتي احتفال الهيئة بهذه المناسبة تكريماً للجهود الحثيثة التي يبذلها كوادرها منذ إنشائها حتى الآن، حيث قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق الأهداف والرؤى التي أنشئت من أجلها وذلك بإشادات من مؤسسات ومنظمات عالمية وعربية ومن قبل كل من تتبع مسيرة عملها، وتجديداً للعهد والولاء لمواصلة مسيرة العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات.

تعليق عبر الفيس بوك