"معا نستطيع".. برنامج تدريبي في مجال التجارة الإلكترونية بالسيب

مسط - الرُّؤية

نظَّم فريقُ البركان، مؤخرا، برنامجاً تدريبيًّا، والذي جاء تحت مسمى "معا نستطيع" في مجال التجارة الإلكترونية؛ وذلك بمنتجع الأحلام بولاية السيب.

وهدف البرنامج إلى تقديم نبذة عن أهمية التجارة الإلكترونية، وتعريف المجتمع بأهميتها. حضر البرنامج محمد العيسائي الوكيل المعتمد في السلطنة عن منتجات شركة كيونت، الذي قال: إنَّ التجارة أصبحت من متطلبات العصر وتتواكب مع حياة المجتمع بسبب تطور الشبكة الإلكترونية وقدرتها على تخطي الحواجز وإمكانية اختيار المنتجات بكل يسر وسهولة دون تعقيدات. وأضاف: إن المنتجات التي نقدمها من خلال موقعنا تعكس واقعا ملموسا يضفي على قيمتها ويساعد على أختيار المنتجات بكل سهولة.

واستهدف البرنامج فئة الشباب من جميع محافظات السلطنة للتعرف والاطلاع على مستجدات التجارة الإلكترونية ودورها في تسهيل وتذليل كل العقبات التي تواجه المستهلك وقدرة الفرد على الوصول للمنتجات العالمية عن طريق الشبكة، كما بات لها دور فعال في تخطي الكثير من الحواجز والعقبات والمعوقات البيروقراطية التي تعوق الاجراءات.

واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات ففي بداية البرنامج قدم طلال المسكري نبذة عن |الأنشطة والفعاليات التي سينظمها فريق البركان خلال 2016م، علماً بأن عام 2015 شهد العديد من الفعاليات والانشطة الذي لاقت ترحيبا من قبل المشاركين. فيما تحدث كريم حمادي مدير فريق شركة كيونت في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عن بعض المنتجات ذات العلاقة بالشركة وأهميتها.. مشيرا إلى أنه يوجد العديد من المنتجات التي تسوقها الشركة ولها قيمة حقيقية في حياة الفرد.

من جهته، بين سوار بدر مدير الأقليمي بشركة كيونت في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ان الشركة تهدف في عام 2016، إلى مضاعفة الاشتراك من قبل أفراد المجتمع المحلي في السلطنة للتعرف على أهمية ودور التجارة الالكترونية، مشيرا إلى أنَّ جهودًا إضافية تُبذل للوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع وتعريفهم بما يشهده العالم في ظل الطفرة الالكترونية وامكانية أن شراء منتجاتهم والحصول عليها خلال فترة وجيزة دون عناء. ويُذكر أن الفريق البركان يقيم برامج أسبوعية تهدف إلى رفع ثقافة التسويق الإلكتروني.

تعليق عبر الفيس بوك