دار العطاء تنظم معرضا غذائيا لتمويل الأعمال الخيرية

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ جمعية دارالعطاءمعرضَ الغذاء العالمي، مؤخرا، في حدائق فندق إنتركونتيننتال لنشر روح الوحدة العالمية بهذا الحدث، بمشاركة 14 دولة -ممثلة في السفارات والجاليات المقيمة فى السلطنة- من خلال بيع المأكولات التقليدية وعرض الحرف اليدوية والعروض الفلكلورية، إضافة إلى قيام مجموعات من الخبازين والمدرسة الدولية الأمريكية فى مسقط بعرض مخبوزات متنوعة، وبيعها في سبيل دعم الأعمال الخيرية التابعة للجمعية وبرامجها. كما ساعد منظمو الفعالية 50 متطوعا على مدار اليوم لتجهيز الموقع، وتوجيه الزوار، وبيع القسائم وتنظيم بوابات الدخول.

وهدف معرض الغذاء الدولي إلى جمع التبرعات من المال لتمويل المنح الدراسية الجزئية لطلاب معسرين دارسين بمعاهد تعليمية عُليا ومسجلين في برنامج رعاية الطلاب التابع للجمعية.

واشتملتْ الفعالية على ركن عمانى ومنطقة لعب للأطفال مقدمة من (تايتن) للمناسبات، كما وزعت الجمعية (جواز سفر العطاء) على الأطفال بغرض الحصول على ختم من الدول التى يزورونها فى الفعالية، وشاركت عيادة الصفاء (سيرينيتى) بنصب زاوية توعوية لها فى المعرض. واختتم معرض الغذاء الدولى بالإعلان عن السحوبات و تقديم الشكر للمشاركين والراعيين للحدث.

ووجهت المكرمة مريم الزدجالية رئيسة الجمعية الشكر لوزارة الشؤون الخارجيةعلى التعاون في إنجاح الفعالية كما ثمنت جهود المشاركين في الفعالية والرعاة والمتطوعين لمثابرتهم. وقد نجح القائمون على معرض الغذاء العالمى في جمع 7,684 ريال عماني لدعم منح جزئية تغطى مواصلات وسكن 8 طلبة معسرين مسجلين ببرنامج رعاية الأسر التابع لدار العطاء.

تعليق عبر الفيس بوك