المحرزي يرعى إعلان الفائزين بـ"جائزة الرؤية الاقتصادية".. 6 مارس

الرؤية- إيمان الحريبية

بدأ العد التنازلي لغلق باب التسجيل في جائزة الرؤية الاقتصادية في دورتها الخامسة، حيث يتسابق عدد من المؤسسات ومن تنطبق عليهم شروط الترشح للتقدم للجائزة، في التنافس على 8 فئات تمّ الإعلان عنها يناير الماضي.

ومن المقرر كشف النقاب عن أسماء الفائزين بالجائزة، يوم الأحد 6 مارس المُقبل في حفل خاص يرعاه معالي أحمد المحرزي وزير السياحة، وبحضور لفيف من أصحاب السُّمو والمعالي والمكرمين وأصحاب السعادة، وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص.

وقال المُكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية المُشرف العام على الجائزة إنّ الفئات المعتمدة لهذا العام تستهدف العديد من القطاعات الاقتصادية المُختلفة، كما أفردت الجائزة فئة خاصة لتكريم الشخصيات الاقتصادية الرائدة في مجالات اقتصادية متنوعة، وأسهمت في النهوض بمؤسساتها ووضعت بصماتها في عالم الاقتصاد وريادة الأعمال. وأشار الطائي إلى أنّ جائزة الرؤية الاقتصاديّة تولي اهتمامًا بالغًا بالمسؤوليّة الاجتماعيّة كونها من الوسائل التي يُعبر من خلالها القطاع الخاص عن شراكته مع المجتمع وتفاعله، من خلال إقامة مشاريع رائدة. وكشف رئيس تحرير جريدة الرؤية عن أنّه تمّ دمج فئة البحوث الاقتصادية لتكون المشاركة فيها لكل الباحثين؛ حيث كانت هناك فئة خاصة للبحوث الطلابيّة، لكن تمّ دمجها مع فئة البحوث، ليكون التنافس في هذه الفئة متاحًا للجميع للتقدم ببحوثهم ودراساتهم الثرية.

تعليق عبر الفيس بوك