إشادة بمستوى التنظيم وتنوع الفعاليات في اليوم المفتوح لموظفي تقنية المعلومات بـ"الصحة"

مسقط - الرؤية

نظمت المديرية العامة لتقنية المعلومات اليوم المفتوح الثالث لموظفيها الذين يعملون بديوان عام الوزارة ومحافظات السلطنة تحت شعار (هالسنة غير). وأقيمت الفعالية في السوادي جراند شاليه بولاية بركاء بمشاركة أكثر من (150) موظفا وموظفة إلى جانب أفراد أسرهم.

وتمّ توزيع المشاركين على 4 مجموعات بمسميّات المشاريع التي تشرف عليها المديرية العامة لتقنية المعلومات وهي ( نظام هامس، البوابة الصحية الإلكترونية، نهر الشفاء، العهدة المركزية) وتنافست الفرق في مسابقات مختلفة، وفي كرة القدم حصل فريق العهدة المركزية على المركز الأول بعد تغلبه على فريق نهر الشفاء بالضربات الترجيحية، وفي مسابقة كرة الطائرة حصل فريق البوابة الصحيّة المركز الأول بعد تغلبه على فريق نظام هامس (2/ صفر) وفي كرة الطاولة حصل أنور التميمي المركز الأول ونال ماجد العلوي المركز الثاني، وحصل فريق نهر الشفاء المركز الأول في منافسات الكيرم، ونال وسام محمد المركز الأول في لعبة الدومنه، خلفان الحسني ثانياً، ونال فريق البوابة الصحيةالمركز الأول في مسابقات شد الحبل أمّا في رمي الحلقات والجواني فقد حصل فريق نهر الشفاء على المركز الأول، وفي لعبة البلياردو حصل عبدالله الحارثي من فريق البوابة الصحية على المركز الأول.
وفي حفل الختام شكر رئيس فريق عمل اليوم المفتوح مالك بن سند المعمري المشاركين على تلبية الدعوة وكذلك أعضاء فريق العمل على جهودهم لإنجاح الفعالية.
وقدم فريق غلا التطوعي مسرحية بعنوان (ليتني هو) وكرم عبدالله بن حمود الرقادي مدير عام تقنية المعلومات الموظفين المتميزين لعام 2015م بالمديرية العامة لتقنية المعلومات والمحافظات التابعه لها، وكذلك تكريم فريق عمل اليوم المفتوح والفائزين في المسابقات وفعاليات اليوم المفتوح وتكريم فريق نهر الشفاء الحاصل على المركز الأول على مستوى مسابقات اليوم المفتوح بحصوله على (74 نقطة) وحص فريق البوابة الصحيّة المركز الثاني بحصوله على (72) نقطة.

وقال مدير عام تقنية المعلومات: سعداء بهذا اللقاء الاجتماعي الجميل بعيدًا عن ضغوط العمل وذلك في إطار توطيد أواصر التعاون والاجتماع وتحفيز موظفي تقنية المعلومات والتعارف والتقارب بينهم؛ مما يدفعهم لمزيد من العطاء والإنتاج. وسعت المديرية العامة لتقنية المعلومات لأن تقيم الفعالية سنويا، وقد شارك فيها هذا العام عدد أكبر من العام الماضي، وزادت المناشط والفعاليات وفرص التعارف والتقارب ونتج عنه العمل بروح الفريق الواحد. وقد حرصت المديرية على أن تكون مسميات الفرق الأربعة مشاريع تقنية المعلومات بوزارة الصحة من أجل تثقيف وتسويق هذه المشاريع بين المشاركين.

وقال مالك الصباري من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الداخلية: كان لمشاركتي في مثل هذه الفعاليات فوائد كثيرة، فقد ساعدتني على كسر الحواجز بين الموظفين والمسؤولين والموظف والعامل البسيط، وقد كان يوما حافلا، لامس شغاف قلوبنا من جميل الإعداد والتنسيق لهذا اليوم، ومنحنا الفرص للالتقاء والاستمتاع بأجواء اليوم المفتوح.

وقال سيف المحروقي من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الوسطى إن من دواعي سروري أن التقي بإخواني الموظفين في تقنية المعلومات في هذا التجمع، وقد كان يوما مميزا لموظفي تقنية المعلومات، وبذلت جهود جبارة من قبل اللجنة المنظمة وأقيمت مجموعة من الأنشطة والمسابقات بمشاركة عدد كبير من الموظفين مقارنة باليوم المفتوح الماضي.

وقال وليد البلوشي من مستشفى خولة: نشكر اللجنة المنظمة على حسن التنظيم والجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية، وأشكر الحضور الكريم على تحملهم مشقة الطريق للمشاركة في الفعالية، وهذا إن دل فإنما يدل على حرصهم الشديد على إنجاح الهدف الأسمى من مثل هذه الفعاليات وهي التآخي والود والتآلف وتقريب القلوب بين شباب تقنية المعلومات من مختلف مناطق السلطنة.

ووجه منصور المربوعي من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة البريمي الشكر لمدير عام المديرية العامة لتقنية المعلومات وأعضاء اللجنة لتنظمهم لفعاليات اليوم المفتوح الثاني لتقنية المعلومات. وقد كانت المشاركة في اليوم المفتوح رائعة وممتعة لأنها تجمع بين التنافس الأخوي والتجمع الأسري.

وأضاف حسين السليماني من مستشفى المسرة أنّ مثل هذه الفعاليات والأنشطة تثري الجانب الثقافي والتواصل الاجتماعي وقيم التعارف وتبادل الخبرات والتجارب في مجال التقنية بشكل خاص والتى من شأنها الرقي والسمو بالمؤسسات الصحية في كافة أرجاء السلطنة وهي فرصة للترفيه والمتعة والتسلية وكسر الروتين اليومي.

وقال أحمد الحربي من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط: كان اليوم المفتوح جيدا وممتعا ومشوقا وبه الكثير من الفعاليات الرياضة والثقافية، ونقدم شكرنا العميق للجنة المنظمة التي لم تقصر في شيء وإنما جعلت من هذا اليوم احتفالا اشتمل على المسابقات الثقافية والرياضية في إدارة تنسيق فعاليات ومسابقات اليوم المفتوح.

واختتم صالح الإسماعيلي من مستشفى صور بقوله: نشكر كل من شارك في هذا اليوم المفتوح الذي لم شمل الجميع من أصغر موظف إلى أكبرهم ومن القيادات العليا إلى الوظائف الحرفية قد اجتمعوا مع بعضهم بعضا. ومن منطلق التعاون بين الموظفين فقد جاء هذا اليوم المفتوح ليقوي صلة الترابط بين جميع موظفي مديرية تقنية المعلومات بجميع المحافظات والمستشفيات.

تعليق عبر الفيس بوك