"بلديات الظاهرة" تنفذ برنامجا تدريبيا حول كتابة التقارير

عبري- ناصر العبري

نظمت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع مركز تنمية الموارد البشرية بالوزارة برنامجا تدريبيا في مجال كتابة التقارير والمذكرات الداخلية، وذلك بحضور عبد الرحمن بن سعيد المنذري مدير دائرة التوعية والعلاقات العامة .

ويشارك في البرنامج 15 موظفاً وموظفة من الشؤون الإدارية والمالية بمختلف بلديات السلطنة التابعة لوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه؛ حيث يستمر البرنامج حتى الخميس المُقبل، وذلك بقاعة التوعية والتدريب بالمديرية.

ويتضمن البرنامج محاور عدة منها كتابة التقارير والمذكرات الداخلية والتعرف على أنواع المراسلات والتقارير ومهارات كتابتها وكيفية صياغة التقرير بلغة واضحة وأفكار مرتبة ومعرفة الفرق بين التقارير والمذكرات الداخلية والاتصال وعلاقته بالهيكل التنظيمي والكتابة الإدارية. ويحاضر في البرنامج المحاضر مأمون حسن محمد سعد.

وتهدف وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه من خلال تنفيذ هذا البرنامج إلى تنمية قدرات ومهارات موظفيها وإكساب المشاركين المهارات الأساسية في كتابة التقارير والمذكرات. وتزويدهم بالأسس والأساليب الحديثة العلمية الخاصة بإعداد وصياغة المراسلات والتقارير.

تعليق عبر الفيس بوك